Announcement

Collapse
No announcement yet.

‏حكايا البحاره.‏. قصه حقيقيه - ‏حماد الحسن‏.

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ‏حكايا البحاره.‏. قصه حقيقيه - ‏حماد الحسن‏.






    لقيت ‏صورة‏ إعجاب ‏حماد الحسن‏.


    ‏حكايا البحارة
    قصه حقيقيه !
    كنت في الصف الرابع ( على ما اذكر ) و كان خالي الناسك المتعبد قد أخذ على عاتقه اهدائي الى "الصراط المستقيم " ، و في يوم من أيام البرد القارس ، كان يحدثني عن سيدنا موسى ، و يقص علي كيف شق البحر بعصاه كي يعبر بنو إسرائيل هرباً من فرعون ! وكنت استمع اليه على مضض ، منتظراً انتهاء القصه لكي اذهب الى ملعب الحاره و العب كره القدم ، و عندما انتهى خالي من قصه البحر و سيدنا موسى نظرت اليه و قلت له بعفويه الأطفال : العمى لهل الكذبه !!
    على كل حال ، تلقيت صفعه من تلك الصفعات المفاجئة التي تجعل آلاف العصافير تحلق فوق رأسي ! و لا أزال أعاني من آثارها حتى اليوم ( على هويتي الشخصيه مكتوب : العلامات المميزه ، آثار أصابع ! ) و في أذني طنين مزمن !
    و منذ ذلك اليوم ....... و انا اكره بنو إسرائيل !!
    قصه حقيقيه ! كنت في الصف الرابع ( على ما اذكر ) و كان خالي الناسك المتعبد قد أخذ على عاتقه اهدائي الى "الصراط المستقيم " ، و في يوم من أيام البرد القارس ، كان يحدثني عن سيدنا موسى ، و يقص علي كيف شق البحر بعصاه كي يعبر بنو إسرائيل هرباً من فرعون ! وكنت استمع اليه على مضض ، منتظراً انتهاء القصه لكي اذهب الى ملعب الحاره و العب كره القدم ، و عندما انتهى خالي من قصه البحر و سيدنا موسى نظرت اليه و قلت له بعفويه الأطفال : العمى لهل الكذبه !! على كل حال ، تلقيت صفعه من تلك الصفعات المفاجئة التي تجعل آلاف العصافير تحلق فوق رأسي ! و لا أزال أعاني من آثارها حتى اليوم ( على هويتي الشخصيه مكتوب : العلامات المميزه ، آثار أصابع ! ) و في أذني طنين مزمن ! و منذ ذلك اليوم ....... و انا اكره بنو إسرائيل !!
Working...
X