Announcement

Collapse
No announcement yet.

في الجولة الـ 4 لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم الاتحاد يتعادل سلبياً مع شورتان الأوزبكي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في الجولة الـ 4 لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم الاتحاد يتعادل سلبياً مع شورتان الأوزبكي

    الاتحاد يكتفي بالتعادل السلبي مع شورتان الأوزبكي
    في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم


    حلب - سانا
    اكتفى فريق الاتحاد بالتعادل السلبي مع ضيفه شورتان الأوزبكي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد حلب الدولي ضمن الجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
    وبهذا التعادل حصد الاتحاد نقطة واحدة أبقته في المركز الثالث للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط متساويا بالرصيد ذاته مع شورتان الذي يحتل المركز الثاني متقدما بفارق الأهداف فيما يتصدر القادسية الكويتي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ويحتل الصقر اليمني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وسيلتقي الفريقان في وقت لاحق ضمن منافسات الجولة الرابعة.
    وفي مجريات المباراة قدم الاتحاد على أرضه وأمام جمهوره أداء غير مقنع ولم يحسن التعامل مع الفرص المباشرة التي أتيحت أمام لاعبيه ولاسيما في الشوط الثاني في حين نجح شورتان في إغلاق منطقته الدفاعية وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في الاتحاد معتمدا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الحارس الاتحادي.
    وكان الفريقان التقيا في الجولة الثالثة من البطولة في أوزبكستان وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
    وسيلتقي الاتحاد في مباراته المقبلة مع الصقر اليمني في حلب ويختتم مشواره في الدور الأول بلقاء القادسية في الكويت فيما يواجه شورتان فريق الصقر في حلب ويستضيف القادسية على ملعبه في مباراته الأخيرة.
    وعقب نهاية المباراة أشار مدرب الاتحاد كمال اليسابيتش إلى أن فريقه قدم أداء جيدا ولاسيما في الشوط الثاني واستطاع السيطرة على المباراة إلا أن قلة التركيز أمام المرمى حالت دون ترجمة الفرص المحققة إلى أهداف.
    وأضاف اليسابيتش أن فرصة التأهل إلى الدور الثاني لا تزال قائمة وعلينا التركيز للفوز بالمباراتين المقبلتين.
    يذكر أن الكرامة سيلتقي غدا مع العهد اللبناني في دمشق ضمن المجموعة الخامسة فيما يحل الجيش ضيفا على دهوك العراقي في العراق ضمن المجموعة الثالثة.

Working...
X