Announcement

Collapse
No announcement yet.

ميسي على قائمة من يستغنى عنهم و هل يستغني برشلونة عن "ميسي" ..!

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ميسي على قائمة من يستغنى عنهم و هل يستغني برشلونة عن "ميسي" ..!



    هل يستغني برشلونة عن "ميسي" ..!

    احكيلك - جووول - اكدت صحيفة "أس" الاسبانية الثلاثاء ان برشلونة كان قريبا قبل عشرة اعوام من التخلي عن لاعبه ليونيل ميسي، الذي اختير في المواسم الاربعة الاخيرة كأفضل لاعبي العالم.
    ووفقا للصحيفة فان ساندرو روسيل، الرئيس الحالي لبرشلونة، وضع عام 2003 عندما كان يتولى منصب نائب رئيس النادي للشؤون الرياضية، اسم ميسي على قائمة "من يمكن الاستغناء عنهم".
    في ذل الحين كان جوان لابورتا هو رئيس برشلونة، وروسيل ذراعه اليمنى، حيث حلما بتجديد دماء فريق كان يجر في ذل الحين أذيال الخيبة على الصعيدين المالي والكروي.
    وفي خضم ذلك تعرضت فرق الناشئين في برشلونة لاستقطاعات كبيرة، وهو ما ادى الى انتقال لاعبين مثل سيسك فابريغاس وجيرارد بيكيه الى انجلترا بحثا عن عقود افضل وفرصة اكبر للعب.
    وقالت الصحيفة: "كان امر شبيه على وشك الحدوث مع ليو ميسي".
    وكان اللاعب الارجنتيني يقيم في ذلك الحين ببرشلونة مع والده خورخي ميسي، الذي كان يتمتع باقامة في اسبانيا بفضل منحة اوقفها النادي في ذلك العام، بحسب الصحيفة التي تصدر في العاصمة مدريد.
    واضافت "أس": "ازاء ذلك الوضع، ابلغ خورخي ميسي النادي بانه لم يعد لديه خيار سوى العودة الى الارجنتين مع زوجته، يرافقهما ابنه".
    وتابعت الصحيفة ان جييرمو أويوس مدرب الفريق الثاني لبرشلونة في ذلك الحين، وصف ذلك القرار بانه "خطأ فادح" وهو ما ابلغ به جوسيب كلومير، المسؤول في ذلك الحين عن قطاع الناشئين بالنادي.
    وابرزت الصحيفة ان "روسيل لم يكن امامه حل، كان يفهم الامر لكنه لم ين يملك المال للابقاء على ميسي في برشلونة".
    وجاء الحل على يد رجل الاعمال انتوني فيلالتا، صديق أويوس، الذي وظف خورخي ميسي في شركته مقابل حصوله على نسبة في حالة وصول اللاعب الى الفريق الاول.
    واختتمت الصحيفة المدريدية مقالها بالقول: "ان ليو لم يرحل ونجح، لكن تلك القيمة لم تدفع قط القضية الان في المحاكم".
Working...
X