Announcement

Collapse
No announcement yet.

اليوم يصادف عيد انتقال أمنا مريم العذراء إلى السماء - فلورا نبوءة المطر‏

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اليوم يصادف عيد انتقال أمنا مريم العذراء إلى السماء - فلورا نبوءة المطر‏

    فلورا نبوءة المطر


    اليوم يصادف عيد انتقال أمنا مريم العذراء إلى السماء
    أيّتها البريئة من كل دنس إذ نحن مأخوذون ببهاءِ جمالكِ السماويّ ومدفوعون بضيقاتِ هذا الجيل، نرتمي بين ذراعيك، واثقين بأنْ نجد في قلبكِ الكلي الحب، تحقيقَ أمانينا الحارّة والميناءَ الأمينَ بين العواصف التي تثورُ علينا من كلّ جهة. رغمَ أنّنا مثقلونَ بالمآثم وغارقون في بحر من الشقاء، نُشيدُ منذهلين بتلك العطايا الباهرة التي غِناها لا يُحَدّ، وقد أعدقَها عليكِ الربُّ فوق كلّ خليقةٍ بارّة، منذ الدقيقة الأولى من الحبل بكِ إلى يومِ انتقالِكِ إلى السماء وتتويجكِ ملكة العالم.
    يا ينبوعَ الإيمانِ الصافي، أَروي عقولَنا من الحقائق الأزلية، أيّتها الزنبقةُ الفوّاحة بعرفِ القداسة إجذبي قلوبَنا بأريجِكِ السماوي، أيّتها المنتصرة على الشرِّ والموت، ضعي في قلوبنا بُغضَ الخطيئة... أيّتها المنتَخَبة من اللّه، أصغي إلى النداءِ الحار الذي يوجّهه إليك كلُّ قلبٍ أمين. إنحني على جراحاتِنا الأليمة، بدّلي عقول الأشرار، كفكفي دموعَ الحزانى والمظلومين.
    أعيني الفقراءَ والوضعاء، أخمدي روحَ البغضِ، ليّني الطباعَ القاسية، ووحّدي الصفوف في أبناء الوطن الواحد لتشعّ الأوطان بشمسُ السلامٍ الشاملٍ الحقيقي.
    تقبّلي أيّتها الأمُّ الكليّةِ العذوبة طلباتِنا الحقيرة وإرفعي قلوبنا معكِ في مجدّ انتقالكِ فوق وصمة الخطيئه البغيضه وعلمينا كم تبدو الأرض صغيرة عندما تشاهد من السماء ,,
    أمين





  • #2
    رد: اليوم يصادف عيد انتقال أمنا مريم العذراء إلى السماء - فلورا نبوءة المطر‏

    Let's all pray for EGYPT...



    Comment

    Working...
    X