Announcement

Collapse
No announcement yet.

يوم أقل صخباً في الشارع ...

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يوم أقل صخباً في الشارع ...

    يوم أقل صخباً في الشارع ... أكثر استهدافاً للجيش والأمن من " المتظاهرين المسالمين " : اسشهاد ثمانية وجرح العشرات
    شارك |


    كان يوم أمس أكثر هدوءاً من أيام الجمعة السابقة في الشارع ولكنه كان أكثر دموية لدى الجيش وقوى الأمن حيث سقط عدد كبير من الشهداء والجرحى في درعا وحمص ..
    وحسب الإعلام الرسمي السوري فقد هاجمت مجموعات إرهابية مسلحة وبأعداد كبيرة أمس الجمعة مساكن عائلات العسكريين في بلدتي صيدا وطفس من ريف درعا وقد أطلقت النار بغزارة على الأهالي فتصدى لها حرس المساكن والقاطنون فيها مما أسفر عن استشهاد رقيب وجرح عنصرين وسقوط عشرات الجرحى والقتلى في صفوف المجموعات المهاجمة وتوقيف 156 منها والاستيلاء على 50 دراجة نارية وثلاث عربات.
    كما هاجمت مجموعة إرهابية حاجزا للجيش في مدينة الشيخ مسكين قرب درعا فتصدى لها عناصر الحاجز ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر المجموعة الإرهابية المهاجمة.
    وقد حاولت مجموعة إرهابية أخرى قطع طريق عام حمص- حماة قرب بلدتي تلبيسة والرستن فتصدى لها عناصر الجيش وقد أسفر ذلك عن استشهاد ثلاثة عناصر من الجيش وسقوط عدد من الجرحى والقتلى في صفوف المجموعات الإرهابية المهاجمة.
    صرح مصدر عسكري رسمي أمس بمايلي..
    تمكنت وحدات الجيش في مدينة درعا إثر تعقبها المجموعات الإرهابية المسلحة من استعادة الجنديين اللذين قامت باختطافهما فجر أمس الجمعة .
    وكان المصدر العسكري قد صرح بأن مجموعة إرهابية مسلحة قامت فجر الجمعة بمداهمة نقطة عسكرية تابعة لوحدات الجيش في درعا ما أدى إلى استشهاد أربعة من أفراد النقطة العسكرية واختطاف اثنين هما المجند عبد الماجد صالح عبد العزيز والمجند حيدر مصطفى اسماعيل.
    هذا وتواصل وحدات الجيش مهمتها في الحفاظ على الاستقرار والهدوء في المدينة.
    كما صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أمس أن الملازم أول علاء محمود الشويطي من قوى الأمن الداخلي استشهد أمس الجمعة في حمص وأصيب عنصران جراء استهدافهم من قبل مجموعات إرهابية متطرفة أثناء أدائهم لمهامهم في محافظة حمص.
    وأضاف المصدر إن الجريحين هما..
    الشرطي ياسر محمد حمود .
    الشرطي حسن علي حمادي
    سانا
    لن اقول كل ما افكر به00 لكنني حتما سافكر في كل ما ساقوله
Working...
X