Announcement

Collapse
No announcement yet.

سترقص غادة بشور في أي عمل تلفزيوني .. محمد أنور المصري

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سترقص غادة بشور في أي عمل تلفزيوني .. محمد أنور المصري

    غادة بشور للبعث ميديا : سأرقص في أي عمل تلفزيوني



    غادة بشور‏.





    قالت الفنانة السورية غادة بشور للبعث ميديا بأنه ليس لديها أي مانع بأداء دور الراقصة في أي عمل تلفزيوني يقدم لها وأشارت بشور إلى أنها بدأت مشوارها الفني مع فرقة أمية للرقص الشعبي التابعة لوزارة الثقافة السورية وكانت راقصة فنون شعبية في أحد العروض


    وقد لاقى ذلك رضا الجمهور .

    وأشادت بشور بأداء الفنانة السورية أمل عرفة بدورها الذي جسدت في أحد مشاهده "فتاة راقصة" بالمسلسل الاجتماعي "رفة عين" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي .

    ورأت بشور أن سبب نجاح أعمال البيئة الشامية "الحكاية" البسيطة الجميلة التي يقدمها العمل والتي تعود إلى التراث الدمشقي المحبب للجمهور السوري والعربي منوهة إلى أهمية وجود عمل أو عملين لأعمال البيئة الشامية بالموسم الواحد

    وحول فرض المصريين على الفنانين السوريين الحديث باللهجة المصرية بدلاً من لهجتم الأم، أكدت بشور للبعث ميديا أنها عندما شاركت في الدراما المصرية تحدثت اللهجة السورية وقد لبت الجهة المنتجة طلبها بكل احترام .

    وعن أداء نقابة الفنانين رأت بشور في حديثها للبعث ميديا: بأن نقابة الفنانين ينقصها المرونة من حيث التعاطي مع مشاكل الفنانين داعية ( النقابة ) إلى إيجاد حلول سريعة تلبي رغبات أعضائها في الدفاع عن الفنان السوري .

    ونفت بشور في حديثها للبعث ميديا أي خلاف يجمع المنتج محمد قبنض مع الفنانين السوريين، مؤكدة على أنها تقاضت جميع أجورها لقاء مشاركتها بالأعمال التي أنتجتها الشركة .

    وعن الأعمال التي تشارك بها هذا العام قالت بشور للبعث ميديا : أشارك هذا العام بعدة أعمال تلفزيونية منها المسلسل الكوميدي " عيلة وكترة العمل من إنتاج عاطف حوشان وإخراج فادي السليم ومسلسل " شامياتو " مع فادي غازي كذلك مسلسل حمام الشام لمؤمن الملا ومسلسل بقعة ضوء لسيف سبيعي كذلك الجزء الثاني من مسلسل طاحون الشر لمروان قاووق وناجي طعمة.

    البعث ميديا – متابعة – محمد أنور المصري
Working...
X