Announcement

Collapse
No announcement yet.

حقق بروسيا دورتموند إنجازاً كبطلاً للدوري الألماني "البوندسليغا"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حقق بروسيا دورتموند إنجازاً كبطلاً للدوري الألماني "البوندسليغا"

    بروسيا دورتموند بطلا للبوندسليغا


    بروسيا دورتموند بطلا للبوندسليغا
    حقق بروسيا دورتموند إنجازاً كبيراً وذلك بعد أن توج بطلاً للدوري الألماني "البوندسليغا" وذلك قبل مرحلتين من نهاية المسابقة بعد أن هزم ضيفه نورنبيرج بهدفين نظيفين في الوقت الذي خسر فيه مطارده المباشر باير ليفركوزن بنفس النتيجة أمام مضيفه كولن.
    وأصبح رصيد دورتموند الان 72 نقطة من 32 مباراة ويتقدم بثماني نقاط على ليفركوزن صاحب المركز الثاني وهو فارق لا يمكن تعويضه مع تبقي مباراتين فقط ليحرز لقبه السابع في تاريخه بالدوري.
    وحقق دورتموند الفوز بفضل هدفي لوكاس باريوس مهاجم منتخب باراجواي وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بولندا في الشوط الاول أمام أكثر من 70 ألف مشجع.
    وأقيم الشوط الثاني وسط أجواء احتفالية خاصة بعد تأخر ليفركوزن في المباراة الاخرى.
    وسجل ميليفوي نوفاكوفيتش مهاجم منتخب سلوفينيا هدفين في الشوط الثاني لصالح كولونيا الذي كان يخوض مباراته الاولى تحت قيادة المدرب المؤقت فولكر فينكه عقب استقالة فرانك شايفر ليمنح فريقه الفوز على ليفركوزن.
    وأنعش كولونيا اماله في تفادي الهبوط للدرجة الثانية عقب ارتفاع رصيده الى 38 نقطة في المركز الرابع عشر مبتعدا باربع نقاط عن منطقة الخطر.
    ولا يزال ليفركوزن يبحث عن أول لقب في تاريخه بدوري الدرجة الاولى الالماني بعد خسارته سباق المنافسة في المراحل الاخيرة مرة أخرى.
    وفاز دورتموند في 22 من بين 32 مباراة خاضها حتى الان وخسر أربعة لقاءات فقط.
Working...
X