Announcement

Collapse
No announcement yet.

أكد أيمن الحكيم سنبذل ما بوسعنا للفوز على الفيصل الأردني

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أكد أيمن الحكيم سنبذل ما بوسعنا للفوز على الفيصل الأردني

    مدرب الجيش: سنبذل ما بوسعنا
    للفوز على الفيصل الأردني


    دمشق - سانا
    أكد أيمن الحكيم مدرب فريق الجيش أن فريقه سيبذل كل ما بوسعه لتحقيق الفوز في مباراته غداً مع فريق الفيصلي الأردني ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
    وأضاف الحكيم خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم.. إن تحقيق الفوز في المباراة مهم جداً للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة ولاسيما أن وضع فرق المجموعة لن يتحدد قبل الجولة الأخيرة لافتاً إلى أن نتائج الفريق خلال مبارياته الماضية كانت إيجابية في ظل المجموعة التي ينافس فيها والتي وصفها بأنها من أصعب مجموعات البطولة.
    من جهته أشار راتب عوضات مدرب فريق الفيصلي إلى أن فريقه متكامل ولا توجد فيه أي إصابات وتم تحضيره بشكل جيد لملاقاة فريق الجيش الذي يعتبر من الفرق القوية ولذلك ستكون المباراة صعبة على الطرفين مبيناً أن الكادر الفني والتدريبي في فريقه قام بدراسة نقاط الضعف والقوة في فريق الجيش بغية مراعاتها أثناء المباراة.
    ويحتل الجيش المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يتصدر الفيصلي الترتيب برصيد 9 نقاط ويحل دهوك العراقي بالمركز الثاني متساوياً مع الجيش بالرصيد ذاته الا انه يتقدم بفارق الأهداف ويتذيل النصر الكويتي الترتيب من دون نقاط .
Working...
X