Announcement

Collapse
No announcement yet.

الكرامة مع العروبة والجيش مع الفيصلي والاتحاد مع الصقر اليمني بكأس الاتحاد الآسيوي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الكرامة مع العروبة والجيش مع الفيصلي والاتحاد مع الصقر اليمني بكأس الاتحاد الآسيوي

    مواجهات صعبة تنتظر ممثلي الكرة
    السورية في كأس الاتحاد الآسيوي


    دمشق - سانا
    يستعد ممثلو كرتنا السورية لخوض غمار الجولة الخامسة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم والتي تنطلق غداً بلقاء الجيش مع الفيصلي الأردني وبعد غد بلقاءي الكرامة مع العروبة العماني والاتحاد مع الصقر اليمني.
    وكانت نتائج انديتنا في الجولة الرابعة أعادت الأمل في الوصول إلى الدور الثاني ولاسيما فوز الجيش على مستضيفه دهوك العراقي 1-صفر والكرامة على العهد 3-2 ورغم تعثر الاتحاد على أرضه بالتعادل مع شورتان الأوزبكي إلا أن آماله لا تزال قائمة في التأهل.
    وأول اللقاءات ضمن الجولة الخامسة سيجمع الجيش مع ضيفه الفيصلي في ملعب العباسيين بدمشق في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وستحدد نتيجتها إلى درجة كبيرة الفريق المتاهل عن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً دهوك العراقي والنصر الكويتي.
    وعلى الرغم من الفوز الثمين الذي حققه الجيش على دهوك في الجولة الماضية إلا أنه حل في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد أن حسم الفيصلي صدارة المجموعة بفوزه على النصر رافعاً بذلك رصيده الى 9 نقاط اما دهوك العراقي فتقاسم رصيد النقاط مع الجيش بعد أن كان صاحب الصدارة في الجولة السابقة وجاء النصر اخيرا من دون نقاط.
    ويسعى الجيش الى تحقيق فوز يضعه على بعد خطوة من التأهل إلى الدور الثاني ولاسيما أن مباراته في الجولة الاخيرة ستكون مع النصر الذي فقد أي أمل في التأهل فيما سيلتقي الفيصلي مع دهوك. وضمن المجموعة الخامسة يلتقي بعد غد الكرامة مع العروبة العماني في عمان فيما يحل العهد اللبناني ضيفاً على أربيل العراقي ضمن المجموعة ذاتها.
    ويسعى لاعبو الكرامة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة للاقتراب أكثر من تأهلهم إلى الدور الثاني من البطولة حيث يحتل الكرامة المركز الثاني في مجموعته برصيد 5 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن العروبة فيما يتصدر اربيل المجموعة برصيد 8 نقاط ويأتي العهد بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط.
    وتتوجه اليوم بعثة الفريق إلى عمان وضمت كلا من محمد مرتضى الدندشي رئيسا للبعثة ومنهل بيطار ممثلا عن فرع حمص للاتحاد الرياضي والدكتور فهر كالو مدير الفريق والمدرب أسامة يبرودي ومساعده مصطفى الرجب ومدرب حراس المرمى ماهر بيرقدار والمعالجين غصوب شرفي ورضوان حميدان.
    ومن اللاعبين مصعب بلحوس فهد الصالح حسين رحال محمد حيان الحموي عبد الرزاق الحسين واكيتي ديوب ياسر شاهين بلال عبد الدايم أنس بلحوس محمود المواس ابراهيما أنس الخوجة فهد عودة نصوح النكدلي محمد جعمور إسراء حموية توفيق طيارة تامر حاج محمد.
    وفي ملعب حلب الدولي يلتقي ممثلنا الثالث الاتحاد مع الصقر اليمني في مباراة سهلة نسبيا للاتحاد ولاسيما ان الفريق الضيف فقد أي أمل في التاهل عن هذه المجموعة التي تشهد ايضا لقاء القادسية الكويتي مع شورتان الأوزبكي.
    ويتصدر القادسية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط يليه شورتان والاتحاد برصيد 5 نقاط إلا أن الاتحاد يتأخر بفارق الأهداف ويحتل الصقر اليمني المركز الأخير بنقطة واحدة.
    وكان الاتحاد اكتفى في الجولة الرابعة بالتعادل السلبي على أرضه مع شورتان وسيختتم مشواره في الدور الأول بلقاء القادسية في الكويت فيما سيواجه شورتان فريق الصقر في حلب.

  • #2
    رد: الكرامة مع العروبة والجيش مع الفيصلي والاتحاد مع الصقر اليمني بكأس الاتحاد الآسيوي

    نتمنى التوفيق دائما لفرقنا السورية


    و ليبق اسم الوطن خفاقا ...

    Comment

    Working...
    X