Announcement

Collapse
No announcement yet.

في موسوعة غينيس لعام 2013 م.. أغرب 12 رقما مسجلا ..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في موسوعة غينيس لعام 2013 م.. أغرب 12 رقما مسجلا ..

    أغرب 12 رقما مسجلا في موسوعة غينيس لعام 2013



    واشنطن-سانا
    يستعد القائمون على موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإصدار كتاب جديد بالأرقام المسجلة للعام الحالي متضمنة أغرب 12 رقما.
    ويقول القائمون على الموسوعة إن الروبوت فاني دخل غينيس كأكبر روبوت في العالم وهو على هيئة تنين نافث للنيران يصل ارتفاعه إلى 30 مترا وطول أجنحته إلى 40 قدما أما ستيفن سان ويت فقد كان أكبر جامع لمقتنيات أفلام حرب النجوم حيث وصل عدد مقتنياته إلى 300 ألف قطعة.
    الكلب أوسبيرت هامبردينك المشهور بأوزي دخل غينيس بعبوره لحبل طوله 11 قدما خلال 22ر18 ثانية في حين دخلت العنزة هابي من فلوريدا القائمة بقطعها مسافة 118 قدما في 28 ثانية فقط بينما الحمار كينهي فقد كان أصغر حمار في العالم حيث بلغ طوله 64 سم.
    في حين حصلت ليلاني فرانكو على لقب أسرع شخص يسير على الظهر بسبب مرونتها التي تفوق الحدود أما روهان كوكني البالغ من العمر 11 عاما فقد حمل لقب أقل انخفاض باستخدام ألواح التزلج بعد أن نجح بتسطيح جسمه لمسافة 75ر6 بوصات من الارض ثم الألمانية جوليانا فيتشر كانت أسرع عداءة على الكعب العالي حيث ركضت مسافة 100 متر بحذاء ذي كعب 5ر8 سم خلال 14 ثانية.
    لقب أطول دراجة في العالم كان من نصيب الإيطالي فابيو رجاني حيث بلغ طولها 5 أمتار أما البريطاني جيمس براون فقد امتلك أكبر مجموعة من المكانس الكهربائية بلغت 322 مكنسة ليكون بذلك أكبر مقتني للمكانس الكهربائية في العالم.
    مجموعة طبل دراماتيك كانت أكبر مجموعة طبل في العالم ومقرها في لينز بالنمساويبلغ طول الطبل ما بين 7ر1 متر و3 أمتار أما الاسترالية تشيلي ماكغفين فدخلت الموسوعة بسيرها على حبل مشدود يرتفع عن الأرض بـ 8 أمتار وهي ترتدي كعبا ارتفاعه 12 سم.
Working...
X