Announcement

Collapse
No announcement yet.

في جامعة الزيتونة الشعراء الأردنيين والسعوديين والإدارة تكرم وكالة أنباء عرار

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في جامعة الزيتونة الشعراء الأردنيين والسعوديين والإدارة تكرم وكالة أنباء عرار

    الشعراء الأردنيين والسعوديين يحلقون شعرا في جامعة الزيتونة
    إدارة الجامعة تكرم وكالة أنباء عرار والشعراء المشاركين







    عرار – تغطية خاصة

    رعى مندوب رئيس جامعة الزيتونة الدكتور سليم ازريقات الاصبوحة الشعرية التي اقيمت صباح اليوم الثلاثاء بمناسبة عيد ميلاد الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ويوم الكرامة واحتفالات المملكة العربية السعودية بعودة خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى ارض الوطن مشافى معافى ، بحضور مهيب من طلاب وطالبات الجامعة .

    <H4 align=justify>والقى الدكتور فالح بدارين مدير العلاقات العامة في بداية الاصبوحة كلمة رحب فيها نيابة عن إدارة الجامعة بالشعراء المشاركين وشكر رئيس الرابطة الأردنية السعودية للثقافة والتراث على جهود الرابطة في خدمة الشعر والتراث في الاردن والوطن العربي ، كما ادار الاصبوحة الشاعر حسن النعيمي رئيس الرابطة.




    وشارك في الاصبوحة الشاعرة فايزة النعيمي (نائب الرئيس التنفيذي لوكالة أنباء عرار ومدير إذاعة وتلفزيون عرار للشعر والثقافة والأدب العربية) والشاعر وصفي الصبرات من الاردن والشاعر عطا الله الشراري من السعودية ، وقد حلق الشعراء المشاركين شعرا معطرين جوها بأجمل الكلمات العذبة التي لامست احاسيس ومشاعر الحضور من خلال التفاعل الراقي بين الشعراء والجمهور ، ورسموا أجمل الصور الشعرية في قصائدهم الوطنية التي تغنت بقيادة البلدين الشقيقين. وبقصائدهم الغزالية التي رسمت البسمة من على شفاه الحضور من طلاب الجامعة وهيئتها التدريسية .
    وفي نهاية الاصبوحة كرم مندوب رئيس الجامعة الدكتور سليم ازريقات الشعراء المشاركين ووكالة أنباء عرار بوابة الثقافة العربية ممثلة برئيسها التنفيذي الاستاذ موسى الشيخاني .


    </H4> <H4 align=justify>
    وقد استقبل رئيس جامعة الزيتونة الاستاذ د. رشدي حسن في مكتبه بعد الاصبوحة الشعراء المشاركين والرئيس التنفيذي لعرار ، وقد اشاد بمشاركتهم المميزة منوها ان الجامعة شريك لمؤسسات المجتمع المدني التي تخدم الشعر والتراث والثقافة ، وأضاف أن إقامة الرابطة الأردنية السعودية للتراث والثقافة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة هذه الاصبوحة لقناعة الجامعة في دعم الشعر والشعراء .
    كما أقامت إدارة الجامعة حفل غذاء تكريما للشعراء والضيوف المشاركين .






    </H4>
    صور خاصة من عرار :









  • #2
    رد: في جامعة الزيتونة الشعراء الأردنيين والسعوديين والإدارة تكرم وكالة أنباء عرار

    أخبار هامة ,,,تسلم الأيادي,,,

    Comment

    Working...
    X