Announcement

Collapse
No announcement yet.

الألماني يحافظ على لقبه بطلا للعام للسباق ضد عقارب الساعة ويحقق لقبه الثالث على التوالي..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الألماني يحافظ على لقبه بطلا للعام للسباق ضد عقارب الساعة ويحقق لقبه الثالث على التوالي..


    المتسابق الألماني يحافظ على لقبه بطلا للعام للسباق ضد عقارب الساعة ويحقق لقبه الثالث على التوالي بعد صراع قوي بينه وبين السير برادلي ويغز وفابيان كانشيلارا.

    طواف إسبانيا ينطلق السبت والإيطالي نيبالي أبرز المرشحين


    الرباط – خاص(يوروسبورت عربية)

    حقق الألماني توني مارتن لقب بطولة العالم للسباق ضد عقارب الساعة فردي ضمن بطولة العالم للدراجات الهوائية المقامة في فلورنس الإيطالية.

    وقطع البطل الألماني مسافة السباق البالغة 57،9 كيلومتر في ساعة وو 5 دقائق و 36 ثانية ليحرز الصف الأول والميدالية الذهبية تاركا الميدالية الفضية للمتسابق البريطاني السير برادلي ويغنز بفارق 46 ثانية بينما حل السويسري فابيان كانشيلارا ثالثا وفاز بالميدالية البرونزية بفارق 48 ثانية .

    وتمكن الألماني من الدفاع عن لقبه بنجاح ليفوز باللقب العالمي للمرة الثالثة على التوالي ويتساوى مع الأسترالي ميكائيل روجيرس الذي فاز باللقب العالمي ثلاث مرات متتالية 2003 و2004 و2005 ، بينما يظل السويسري فابيان كانشيلارا الأكثر تتويجا بالمسابقة بأربعة ألقاب سنوات 2006 و 2007 و 2010 و 2011 .

    وحصل توني مارتن على الميدالية السابعة في بطولة العالم في تخصص السباق ضد عقارب الساعة حيث فاز مرتين بالبرونزية سنوات 2009 و2010 ، والميدالية الذهبية الخامسة في بطولات العالم لكونه بطلا للسباق ضد عقارب الساعة فرق رفقة أوميغا فارما – كويك ستيب في النسخة الحالية والنسخة السابقة.

    ومنح الألماني أيضا الصدارة لبلده في التخصص حيث رفعت ألمانيا رصيدها ل6 ذهبيات و4 فضيات و5 برونزيات مقابل 5 ذهبيات و4 برنزيات لسويسرا، لكن السويسري كانشيلارا رفع رصيده للميدالية السابعة في تخصص السباق ضد عقارب الساعة 4 ذهبيات و3 برونزيات.

    وحل التونسي رافع الشتيوي في المركز 52 والقطري أحمد الغورديني في المركز 75 و السوري نادر جاسر في المركز 77 والأخير.

    من نورالدين ميفراني
Working...
X