Announcement

Collapse
No announcement yet.

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ليثير الجدل مرة أخرى في إنجلترا، وترك، المؤتمر الصحافي غاضباً بسبب سؤال لم يعجبه..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ليثير الجدل مرة أخرى في إنجلترا، وترك، المؤتمر الصحافي غاضباً بسبب سؤال لم يعجبه..

    مورينهو يترك مؤتمر صحافا غاضباً بسبب سؤال لم يعجبه
    المصدر : موقع عربى اونلاين

    عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ليثير الجدل مرة أخرى في إنجلترا، وترك، المؤتمر الصحافي غاضباً بسبب سؤال لم يعجبه من أحد الصحافيين، قبل مباراة الفريق غداً أمام ستيوا بوخارست الروماني في دوري أبطال أوروبا.

    وفاجأ مورينهو الجميع بمغادرة القاعة التي أقيم فيها المؤتمر الصحافي تاركاً عشرات الصحافيين وممثلي وسائل الإعلام، إلى جانب نجم تشلسي فرانك لامبارد الذي كان يجلس بجواره خلال المؤتمر.

    ويبدو أن السؤال بشأن عدم استدعاء مورينهو للاعب البلجيكي كيفين دي بروين للمشاركة أمام ستيوا بوخارست استفز المدرب البرتغالي، فرد بغضب أنه أمين في اختيارات اللاعبين وأن دي بروين مجرد لاعب في الفريق.

    وأضاف أن عدم اختياره للاعب البلجيكي جاء لأسباب فنية هو الوحيد المسؤول عنها، موجهاً انتقاداً للصحافيين، قائلاً: "كنتم في السابق تسألونني عن أسباب عدم لعب خوان ماتا أساسياً، والآن وبعد أن قررت عودته لتشكيلة الفريق تسألونني عن دي بروين!".

    وتابع: "أداء اللاعب البلجيكي لم يعجبني في مباراة الفريق أمام سويندون تاون، لذا قررت عدم استدعائه، انتم لا تسألونني إلا عن اللاعبين الذين لا يشاركون..، قبل أن يترك المؤتمر الصحافي بشكل سريع، وهو يقول للصحافيين: "أراكم غداً"..

    ومن المؤكد أن تصرف مورينهو سيفتح عليه النار من قبل وسائل الإعلام الإنجليزية التي لم تكن علاقتها معه في أحسن حالاتها في أواخر ولايته السابقة مع تشلسي، لاسيما وأن تركه للمؤتمر يمثل إهانة واضحة للصحافيين الذين تواجدوا من أجل الاستماع للمدرب البرتغالي المثير للجدل
Working...
X