Announcement

Collapse
No announcement yet.

صرح آريين روبن: :الجماهير تعمل على مقارنتنا مع برشلونة لكننا بايرن ولدينا لاعبين جيدين..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • صرح آريين روبن: :الجماهير تعمل على مقارنتنا مع برشلونة لكننا بايرن ولدينا لاعبين جيدين..

    روبن:الجماهير تعمل على مقارنتنا مع برشلونة لكننا بايرن ولدينا لاعبين جيدين


    موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: getty-images)آريين روبن:

    الجماهير تعمل اليوم على مقارنتنا مع برشلونة لكننا بايرن ميونيخ ولدينا لاعبين جيدين ولدينا قوتنا الخاصة نحن لدينا الأساس التي سرنا عليه الموسم الماضي إضافة للأشياء الجديدة أن جلبها المدرب جوارديولا

    تحدث النجم الهولندي آريين روبن عن مقارنة بايرن ميونيخ في الوقت الحالي مع برشلونة بعد أن تألق النادي الألماني في المباراة التي فاز بها (3/1) في يوم الأربعاء ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. وأكد روبن أن بايرن ميونيخ لديه قوة كبيرة ولاعبين كبار بغض النظر عن المقارنة المستمرة مع برشلونة، قبل أن يشيد بالجهود الكبيرة للمدرب بيب جوارديولا الذي جلب أشياء جديدة للفريق البافاري.


    وقال:"الجماهير تعمل اليوم على مقارنتنا مع برشلونة، لكننا بايرن ميونيخ ولدينا لاعبين جيدين ولدينا قوتنا الخاصة، نحن لدينا الأساس التي سرنا عليه الموسم الماضي، إضافة للأشياء الجديدة أن جلبها المدرب جوارديولا". وعن المدرب الكتلوني واضاف:"إنه يفكر ويتنفس كرة القدم ويريد دائماً أن يتحدث عن كرة القدم، حتى في مثل عمري فإنني أعتقد أنني يمكن أن أفعل الكثير وأتعلم منه، ثقة المدرب شيء مهم جداً سواء كنت في (16) أو (29 عاماً). وفيما يتعلق بالمباراة ضد مانشستر سيتي وقال:"بصراحة، كنت أتوقع مقاومة أكثر من السيتي لأنني أعتقد أن هذا الفريق جيد، ولكن في النهاية كانت مباراة سهلة وانتصار لطيف، الآن يجب الحذر لأن الموسم ما زال طويلاً".


Working...
X