Announcement

Collapse
No announcement yet.

يفوز نادي ريال مدريد بصعوبة على ليفانتي 3/2 ..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يفوز نادي ريال مدريد بصعوبة على ليفانتي 3/2 ..

    ريال مدريد يفوز بصعوبة على ليفانتي 3/2




    فالنسيا (المستقلة)…
    نجح المنقذ كريستيانو رونالدو في خطف ثلاث نقاط ثمينة لريال مدريد من بين أنياب ليفانتي العنيد ،ليقود الفريق إلى فوز صعب بنتيجة 3-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب ليفانتي ” سبورت دي فالنسيا” ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوير الإسباني .
    تقدم دياوارا لليفانتي في الدقيقة 57 وتعادل راموس في الدقيقة 60 ،وعاد المغربي الزهر وتقدم لليفانتي في الدقيقة 85 ليصبح على أعتاب إنجاز تاريخي،لكن وفي أربع دقائق مجنونة نجح موراتا في أعادة الريال من جديد في الدقيقة 90 ،قبل أن يضرب رونالدو ضربته في الدقيقة 90+3 ويخطف الفوز.
    الفوز رفع رصيد الريال إلى 19 نقطة إحتل بها المركز الثالث ،في وقت توقف فيه رصيد ليفانتي عند 10 نقاط في المركز التاسع بعدما تعرض على أول هزيمة على ملعبه هذا الموسم.
    فيما يتعلق بالنتيجة فإن الريال نجح في الفوز .. لكن الأمر يختلف كثيراً فيما يتعلق بالأداء الذي يمكن القول معه أن الريال خطف فوزاً لم يكن جديراً به بعد أن واصل أداءه العشوائي والمرتبك في كافة صفوفه ،الأمر الذي يؤكد معاناة الفريق تحت قيادة الإيطالي أنشيلوتي الذي بدأ رصيده في النفاذ بعد سلسلة من العروض المتواضعة للفريق.
    وأخيراً إقتنع أنشيلوتي بضرورة سحب بنزيمة في الدقيقة 79 وإشراك خيسي في محاولة أخيرة لإنعاش الهجوم .
    لم يهبط أداء الريال عقب الهدف وواصل سعيه ولكن هذه المرة نحو الفوز الذي نجح في خطفه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من تسديدة صاروخية شقت طريقها نحو شباك ليفانتي لتنقل الفرحة إلى العاصمة الإسبانية وتقود الريال لفوز صعب للغاية يعيد للأذهان الفوز الذي حققه الفريق في الموسم الماضي على نفس الملعب. (النهاية)
Working...
X