Announcement

Collapse
No announcement yet.

يحول يوفنتوس تأخره إلى فوز على ميلانو في الدوري الايطالي..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يحول يوفنتوس تأخره إلى فوز على ميلانو في الدوري الايطالي..


    يوفنتوس يحول تأخره إلى فوز على ميلانو في الدوري الايطالي
    (دي برس - رويترز)

    تعافى يوفنتوس من استقبال شباكه لهدف مبكر أمام ميلانو بعد أقل من 20 ثانية وحول تأخره إلى فوز 3-2 في قمة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.


    وتقدم سولي مونتاري بهدف لميلانو في الدقيقة الأولى لكن اندريا بيرلو لاعب ميلانو السابق أدرك التعادل ليوفنتوس من ركلة حرة في الدقيقة 15.

    وأضاف سيباستيان جيوفينكو الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 69 بعد مشاركته كبديل بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أرضية فشل الحارس كريستيان ابياتي في إبعادها.

    وتابع جيورجيو كيليني ركلة حرة نفذها المتخصص بيرلو ارتدت من العارضة ليضيف الهدف الثالث ويضمن الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 75.

    لكن مونتاري قلص الفارق في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما سدد كرة اصطدمت بأحد لاعبي يوفنتوس وخدعت الحارس جيانلويجي بوفون وأسفرت عن الهدف الثاني لميلانو الذي تجمد رصيده عند ثماني نقاط في المركز 12.

    وأنهى ميلانو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيليب مكسيس قبل نحو ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.


    وأصبح رصيد يوفنتوس 19 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي لم يبد عليه التأثر بغياب مهاجمه جونزالو هيجوين وسحق ليفورنو 4-صفر. **** ‬‬‬‬ويتصدر روما الدوري برصيد 21 نقطة بعدما حافظ على العلامة الكاملة وسحق انترناسيونالي 3-صفر يوم السبت.******‬‬‬‬‬ ***** ‬‬‬‬‬‬وسجل بارما هدفين في الشوط الثاني ليفوز على ضيفه ساسولو 3-1 وانتزع جنوه التعادل قرب النهاية مع كاتانيا 1-1 كما تعادل لاتسيو مع فيورنتينا بدون أهداف.

    وبعدما مني بهزيمته الاولى هذا الموسم امام ارسنال الانجليزي في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي استعاد نابولي توازنه سريعا وتقدم في الدقيقة الثالثة بهدف جوران بانديف بعد ثلاث دقائق.

    واخترق دريس مارتنز دفاع ليفورنو ومرر الكرة الى بانديف الذي سدد الكرة بيسراه في الشباك.

    واضاف خاقان اينلر الهدف الثاني بتسديدة من 30 مترا في الدقيقة 26 قبل ان يضيف خوسيه كاليخون وماريك هامسيك هدفين اخرين في الشوط الثاني.

    وغاب الارجنتيني هيجوين عن نابولي بسبب اصابته في الساق.

    وافتتح رفائيلي بالادينو التسجيل لبارما في الدقيقة 32 لكن دومنيكو بيراردي تعادل لساسولو من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول بعد طرد انطونيو ميرانتي حارس مرمى بارما.

    وأضاف الياندرو روسي الهدف الثاني لبارما في الدقيقة 70 قبل أن يحرز انطونيو كاسانو الهدف الثالث بعد ست دقائق.

    وأنهى ساسولو اللقاء بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد فرانشيسكو مانيانيلي في الدقيقة 88.


    ورفع بارما رصيده إلى تسع نقاط من سبع مباريات في المركز العاشر ولا يزال ساسولو يتذيل الترتيب برصيد نقطتين.

    وفي مباريات اخرى نفذ ايدير بنجاح ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة ليمنح سامبدوريا الذي يبحث عن فوزه الاول التعادل 2-2 على ارضه مع تورينو كما فاز اودينيزي على كالياري 2-صفر
Working...
X