Announcement

Collapse
No announcement yet.

نجم هولييود أشتون كوتشر يحافظ على صدارة قائمة أعلى ممثلي التلفزيون أجرا.. و سميرة سعيد تطلق "أربيل شمس كردستان"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نجم هولييود أشتون كوتشر يحافظ على صدارة قائمة أعلى ممثلي التلفزيون أجرا.. و سميرة سعيد تطلق "أربيل شمس كردستان"


    سميرة سعيد تطلق "أربيل شمس كردستان"


    كوتشر أعلى ممثلي التليفزيون أجراً في أمريكا

    أخبار الفن والفنانين في 24 ساعة: أشتون كوتشر.. الأعلى أجراً
    نجم هولييود أشتون كوتشر يحافظ على صدارة قائمة أعلى ممثلي التلفزيون أجرا.
    العرب

    نيويورك ـ مجلة «فوربس» الاقتصادية في عددها الأخير ذكرت أن النجم أشتون كوتشر تصدر قائمة نجوم التليفزيون الأعلى أجرا لعام 2013، حيث رصدت المجلة المبلغ الذي حصل عليه كوتش في الفترة من يوليو 2012 وحتى يوليو 2013 بعد تصوير دوره في المسلسل الكوميدي «رجلين ونصف رجل» والذي وصل إلى 24 مليون دولار.

    النجمة اللبنانية ميرفا القاضي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها مع مجموعة من أصدقائها في منزلها الكائن بمنطقة «كسروان». من ناحية أخرى، تستكمل الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي تصوير مسلسل «صراع»، وتنتظر عرض فيلمها BEBE في 21 نوفمبر المقبل.

    سلسلة دور عرض شهيرة في تكساس منعت المغنية الأميركية مادونا من دخول جميع دور العرض السينمائي التابعة لها حتى تعتذر لعشاق السينما عن تصرفها داخل دور السينما، حيث قامت مادونا بإرسال رسائل نصيّة من هاتفها «البلاك بيري» طوال العرض الأول لفيلم «12 عاما من العبودية»، الأمر الذي أزعج المشاهدين.

    شركة «نيو جينريشن» أعلنت أنها قررت طرح فيلم «خطة جيمي» في إجازة منتصف العام الدراسي لعرضه في قاعات السينما؛ الفيلم بطولة ساندي، والطفلة جانا، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وهناء الشوربجي، وإسلام جمال وحسام داغر، عن قصة لساندي، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، وإخراج تامر بسيوني.

    الفنانة المغربية سميرة سعيد انتهت من تصوير أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب «أربيل شمس كردستان»، وهي أغنية وطنية من ألحان وإنتاج هلكات زاهر.
    وتم تصوير الكليب في منطقة عينطورة شرقي مدينة بيروت تحت إشراف المخرج فادي حداد، وقد اختارت سميرة أن تظهر في الكليب بفستان زفاف أبيض.

    الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ»مهند» تعرض إلى موقف محرج خلال تصوير أحدث إعلان لصالح أحد البنوك، حيث نزلت المطر فجأة، فقرر فريق عمل الإعلان إكمال التصوير، وللحفاظ على الممثل من البلل، عين فريق خاص لحمل مظلات تحمي مهند من المطر، الأمر الذي سبب له إحراجا أمام المارة.


Working...
X