Announcement

Collapse
No announcement yet.

يكرم الأنكليزي سير كريستوفر لي بمهرجان لندن السينمائي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يكرم الأنكليزي سير كريستوفر لي بمهرجان لندن السينمائي





    أخبار الفن والفنانين في 24 ساعة: مهرجان لندن السينمائي يكرم كريستوفر
    حفل الفنان الأردني عمر العبداللات بسوق واقف الذي نظمته إذاعة 'صوت الريان'، يشهد تدفقا جماهيريا كبيرا.
    العرب
    أول حضور إعلامي للنجم جوني ديب

    حفل تكريم الممثل الأنكليزي سير كريستوفر لي ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي في دورته الـ57، سجل أول ظهور إعلامي للنجم جوني ديب بـ»لوك» جديد، حيث ظهر ديب بشعر أشقر. وكان ديب مفاجأة الحفل، حيث ظهر على مسرح الحفل ليقوم بتسليم رمز التكريم للممثل القدير صاحب الـ91.
    الفنان الأردني عمر العبداللات أشعل رابع حفلات وليالي إذاعة «صوت الريان» القطرية التي نظمتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك بسوق واقف، على المسرح المفتوح الذي أقيم خصيصا بساحة الأحمد وشهد تدفقا جماهيريا كبيرا تفاعل مع النجم الأردني الذي غنى من التراث الأردني إضافة لأغانيه الخاصة.

    النجم المصري محمود عبد العزيز يستعد لبدء تصوير مسلسله الجديد «جبل الحلال» الذي تعاقد عليه مؤخرا.. والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب، وإنتاج شركة «فنون مصر» للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، ومن المقرر عرضه في رمضان 2014.

    النجم زاك إيفرون احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ26 في حفل صغير في هوليوود بولاية كاليفورنيا، وقد اقتصر على أصدقائه الفنانين المقربين كبطل سلسلة Twilight الممثل الشاب روبرت باتينسون. وقد وجه إيفرون الشكر عبر «تويتر» لكل معجبيه الذين حرصوا على تهنئته بعيد ميلاده.

    المطرب الفلسطيني الصاعد محمد عساف اختار أن يبدأ مشواره الفني باستغاثة للوطن العربي يطالبه بالتوحد من أجل تحقيق الوحدة الوطنية. عساف أصدر أول كليباته تحت عنوان «يا هالعرب» مع المخرج وليد ناصيف من كلمات نزار فرانسيس وألحان رواد رائد وتوزيع باسم رزق.

Working...
X