Announcement

Collapse
No announcement yet.

اتش بي تطلق "pavilion dm4x" الجديد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اتش بي تطلق "pavilion dm4x" الجديد

    كشفت شركة "HP" الامريكيه عن جهازها الجديد " dm4x" ضمن عائلة الكمبيوترات المحمولة "Pavilion" والتي تتمتع بمعالجات حديثة معتمدة على معمارية "Sandy Bridge"إضافة إلى نظام التشغيل والذاكرة العشوائية ونوع المعالج وسرعته.
    وقد تم تطويرالجهاز لخدمة مختلف الأغراض وبشاشة عرض مقاس 14 بوصة.
    ويتميز الجهاز الجديد من "HP" بتوفره بنظامي تشغيل يمكن للمستخدم اختيار الأفضل له من بينها وهي "Home Premium" أو النسخة الاحترافية "Professional 7Windows" بالإضافة إلى توفره بثلاث معالجات فائقة السرعة من عائلة "Core i5" بجانب معالج واحد من عائلة "Core i7" فضلاً عن حجم الذاكرة العشوائية الذي يتراوح بين 6 و 8 جيجابايت وذلك لتلبية جميع الاحتياجات بما فيها الترفيهية.
    كما يتميز الجهاز بمعالج رسوم "Radeon HD 6470M" بحجم ذاكرة عشوائية تصل إلى 1 جيجابايت.
    وتعمل "HP" بشكل دائم على تطوير خدماتها عبر أجهزتها المختلفة والمتطورة، وتلافي العيوب خلال الإصدارات والمجموعات المتجددة والمتلاحقة منها.
    يشار إلى أن شركة (HP) اكتسبت شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها الحواسيب الشخصية الخوادم وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها وإن أهم منتجاتها هي معدات الحاسوب الشخصي أنظمة الخادم عتاد تخزين البيانات وأنواع مختلفة من معدات الطباعة والماسحات الضوئية وبالإضافة إلى ذلك تصنع الشركة أيضا معدات وأنظمة الاختبار ومعدات كهربائية طبية.
    منقول

    sigpic
Working...
X