Announcement

Collapse
No announcement yet.

تعرف بالصور على أجمل 10 ممثلات هنديات في بوليوود

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تعرف بالصور على أجمل 10 ممثلات هنديات في بوليوود


    آيشواريا راي

    كارينا كابور

    كاترينا كيف

    راني موكرجي

    بريتي زينتا

    بريانكا شوبرا

    بيباشا باسو

    كاجول



    كانجانا رانوت

    فيديا بالان

    بالصور أجمل 10 ممثلات هنديات في بوليوود
    حلا طه
    اخترنا لكم اليوم صور أجمل 10 ممثلات هنديات في بوليوود... فمن برأيكن هي الأجمل؟
    1- آيشواريا راي
    2- كارينا كابور
    3- كاترينا كيف
    4- راني موكرجي
    5- بريتي زينتا
    6- بريانكا شوبرا
    7- بيباشا باسو
    8- كاجول
    9- كانجانا رانوت
    10- فيديا بالان
    جميلات بولييود المتالقات الرائعات الجميلات ....
    "اجمل 10 ممثلات هنديات" ...
    1 أيشواريا راي
    (بالإنجليزية: Aishwarya Rai) ممثلة و عارضة أزياء هندية من مواليد 1 نوفمبر 1973. بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء قبل دخولها السينما حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994. و قد ظهرت آيشواريا في أفلام بمختلف اللغات بما فيها الهندية ، الإنجليزية ، التاميلية ، التيلوجو و البنغالية.
    بدأت أولي أعمالها سنة 1997 حيث حظيت لأدائها المبهر.
    2 بريتي زينتا
    |بريتي زينتا]] بريتي زينتا هي ممثلة هندية وتلقب بأميرة بوليوود ,بالرغم من صغر سنها الواضح فهي لا تفصح عن تاريخ ميلادها الا انها ولدت في 1 يناير وتقول ان هذا يكفي وكانت ولادتها بمدينة سيملا بالهند.

    3 ديبيكا بادكون
    4 راني مخيرجي
    ولدت راني مكرجي في مدينة كلكتا في ولاية البنغال الغربي في الهند. كانت بدايتها في التمثيل عام 1996 من خلال فيلم (Raja Ki Aayegi Baraat) ووصفوها النقاد بأنها قصيرة ومتينة وذات صوت مبحوح ولن يتعاون أحد معها في الأعمال السينمائية القادمة.
    في عام 1998 وبينما ابنة عمها كاجل تتشاطر البطولة مع شاروخان في فيلم للمخرج كاران جوهر. وكان البحث عن فتاة لتجسد دور تينا في فيلم (Kuch Kuch Hota Hai), وبعد ترشيحها من كاجل وشاروخان حققت راني نجاحا رائعا وحصدت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (Kuch Kuch Hota Hai) وتوالى النجاح بعدها في عدة أفلام حققت أفضل المبيعات في شباك التذاكر مثل (Paheli) عام 2005, وفيلم (Kabhi Alvida Naa Kehna) مع أشهر نجوم بوليود عام 2006و Black. وده احسن فيلم قامت بة في تاريخها

    5 بريانكا تشوبرا
    بريانكا تشوبرا (بالإنجليزية: Priyanka Chopra)، مواليد 18 يوليو 1982 هي ممثلة هندية و ملكة جمال العالم سابقاً. قبل أن تبدأ مهنة التمثيل، عملت كعارضة أزياء و إكتسبت الشهرة بعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم في عام 2000. و خلال مسيرتها الفنية، تلقت بريانكا أربع جوائز فيلمفير من بين سبعة ترشيحات بالإضافة إلى جائزة الفيلم الوطني لأحسن ممثلة.

    6 تسونام كابور
    7 كاترينا كيرف
    من مواليد 16 يوليو 1984) هي ممثلة وعارضة ولدت في هونغ كونغ وهى بريطانية، هندية ظهرت في أفلام هندية، تيلوجوية، ومالايالامية. منذ عام 2007 بدأت بظهورها في العديد من الأفلام التجارية الناجحة، والتي جعلتها واحدة من أشهر الممثلات في بوليوود في الوقت الحالي.
    8 كاجول مخيرجي
    الاسم الكامل : Kajol Mukherjee
    بالعربية كاجول موخرجى
    تاريخ الميلاد : 5 اغسطس 1975 م. برج الأسد
    مكان الميلاد : Altamount Road, Mumbai, India
    الطول : 5.5 قدم = 167 سم
    الحالة : متزوجة من الممثل Ajay Devgan في 24 فبراير 1999 م وعندها طفلة
    أول فيلم :
    Bekhudi

    9 كارينا كابور
    كارينا كابور (21 سبتمبر 1980 -) وتلقب ب بيبو ممثلة هندية حائزة على خمسة جوائز فيلم فير ببلدها الام.
    كارينا تنحدر من اسرة سائر افرادها معروفين فهي حفيدة الممثل وصانع الافلام راج كابور كما ان اسرتها تشمل رانبير كابور كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور مما سهل على كارينا دخول عالم التمثيل واحترافه كارينا كانت تواعد الممثل شاهد كابو وبدات علاقتها بشاهد كابور في عام 2004 وقد ظهرت معه في عدة افلام مثل فيلم فيديا وفيلم 36china townوفيلم chup chup ke وفيلم jep we met وفيلمMilenge Milenge 2010وحققت نجاح كبير في البوكس اوفيس وبعد ذلك انفصالها عن شاهد كابور بعد علاقة كانت من أشهر علاقات بوليود
Working...
X