Announcement

Collapse
No announcement yet.

أعمال درامية وكوميدية للفنان( فادي صبيح ) في الموسم الدرامي المقبل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أعمال درامية وكوميدية للفنان( فادي صبيح ) في الموسم الدرامي المقبل

    الفنان فادي صبيح
    حضور لافت في الموسم الدرامي المقبل



    دمشق - سانا
    بعد عدد من المشاركات المتميزة في أعمال درامية وكوميدية في الموسم الماضي يقوم الفنان فادي صبيح حالياً بتصوير مشاهده في الجزء الثامن من مسلسل بقعة ضوء مع المخرج عامر فهد.
    ويضم المسلسل الذي يعده مازن طه عددا من نجوم المسلسل القدامى إضافة إلى نجوم سوريين لم تسبق لهم المشاركة في المسلسل إلى جانب جيل جديد من الممثلين الطموحين.
    وأشار الفنان صبيح في تصريح لوكالة سانا إلى أنه سيلعب العديد من الأدوار في أعمال تلفزيونية جديدة حيث سيشارك في مسلسل "دليلة والزيبق" للكاتب هوزان عكو والمخرج سمير حسين ويؤدي شخصية عثمان وهو آمر في الشرطة ذو شخصية ذكية ترتب الكثير من أحداث المسلسل حيث يكون قريباً من الزيبق في مقالبه وتنكراته.
    ويحضر صبيح للعب شخصية صفوان بن أمية في مسلسل عمر بن الخطاب مع المخرج حاتم علي والكاتب وليد سيف إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.
    كما انتهى صبيح من تصوير دوره في مسلسل الولادة من الخاصرة للكاتب سامر رضوان والمخرجة رشا شربتجي حيث يؤدي شخصية أبو مقداد وهو رجل يتزعم الحارة التي يعيش فيها معتمداً على علاقاته ونفوذه من خلال السوبر ماركت الذي يمتلكه ويصبح من خلالها رجلاً متنفذاً يتحكم بحارته.
    ويشارك الفنان صبيح أيضاً في مسلسل صايعين ضايعين مع المخرج صفوان نعمو حيث يلعب شخصية موسيقي فاشل يلاقي رفضاً من الناس لانعدام موهبته فيقتصر تألقه على بيته ووالده المستمع الوحيد للأعمال الموسيقية الفاشلة.
    ويلعب صبيح ايضاً دور رجل اقتصادي كبير صاحب نفوذ من خلال مسلسل "الانفجار" مع المخرج أسامة الحمد.
    كما للفنان صبيح مشاركة اخرى في مسلسل رابعة العدوية للمخرج زهير قنوع والذي تلعب دور البطولة فيه الفنانة نسرين طافش إلا أن تصوير العمل تأجل إلى موعد لاحق بالاتفاق مع شركة الإنتاج "ميراج".
    وفي السينما يخوض الفنان صبيح تجربة سينمائية جديدة مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد من خلال فيلم "العاشق" من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.
Working...
X