Announcement

Collapse
No announcement yet.

المدرب الوطني ( نزار محروس ) تدريب المنتخب الوطني شرف لكل مدرب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المدرب الوطني ( نزار محروس ) تدريب المنتخب الوطني شرف لكل مدرب


    محروس: تدريب المنتخب
    الوطني شرف لكل مدرب

    دمشق - سانا
    أكد المدرب الوطني نزار محروس أنه يبحث مسالة تسلمه الاشراف على تدريب منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مع اتحاد كرة القدم وإدارة نادي الوحدة لافتاً إلى أنه وافق مبدئياً على تسلم المهمة وهو بإنتظار حل بعض الاشكاليات قبل توقيعه رسميا على العقد مع اتحاد اللعبة.
    وأضاف محروس في حديث لمندوب سانا الرياضي أن تدريب المنتخب الأول شرف لكل مدرب وطني إلا أن ذلك لا يعفي من وضع خطوط عامة للعمل الرياضي تمنح المدرب صلاحياته وتعطيه حقه للوصول الى نتائج مرضية.
    وبين مدرب فريق الوحدة متصدر ترتيب الدوري أنه بحاجة إلى معرفة الخطوات المقبلة لاتحاد اللعبة ومعرفة مصير بطولة الدوري ولاسيما أن فريقه يتصدر الترتيب إضافة إلى تحديد الأولويات بالنسبة إلى المنتخب في الفترة المقبلة.
    وأجل المحروس أمر تحديد الكادر الفني المرافق له في مهمته الجديدة لموعد لاحق ريثما يجري اتصالاته مع أصحاب العلاقة فيما طلب قائمة بأسماء اللاعبين السوريين المحترفين بالخارج ومواعيد انتهاء الدوريات التي يلعبون فيها وكذلك برنامج تصفيات كأس العالم ومواعيد المباريات الرسمية.
    من جهته أكد تاج الدين فارس نائب رئيس اتحاد كرة القدم أنه يدرس مع لجنة المنتخبات عملية تحضير المنتخب معربا عن أمله في تسلم المحروس تدريب المنتخب خلال الفترة القادمة.
    ولفت فارس إلى أن مصير بطولة الدوري ستتحدد غداً خلال اجتماع اتحاد كرة القدم مع أعضاء المكتب التنفيذي.
    يذكر أن المحروس من مواليد دمشق عام 1963 لعب محليا لأندية الوحدة والجيش وتشرين وخارجيا لنادي صحم العماني وكان من نجوم منتخب سورية وحقق معه بطولة دورة المتوسط عام 1987 ووصيف بطل العرب في العام الذي تلاه.
    ودرب المحروس فريق الوحدة على فترات متعددة وكذلك الجيش كما درب فرقا عربية كالحزم السعودي والصفاء والعهد اللبنانيين والبقعة وشباب الأردن والفيصلي من الأردن وكانت أبرز إنجازاته الفوز بكأس الإتحاد الآسيوي مع شباب الأردن عام 2007 إضافة لبطولة الدوري مرتين والكأس ثلاث مرات مع نفس الفريق.

  • #2
    رد: المدرب الوطني ( نزار محروس ) تدريب المنتخب الوطني شرف لكل مدرب

    شكرا لك بدر عالأخبار المميزة...

    يسعد أوقاتك...

    Comment

    Working...
    X