Announcement

Collapse
No announcement yet.

في انتخابات "الفيفا"سمير زاهر: صوت مصر مرهون بقرار الجهات العليا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في انتخابات "الفيفا"سمير زاهر: صوت مصر مرهون بقرار الجهات العليا

    سمير زاهر: صوت مصر في انتخابات
    "الفيفا" مرهون بقرار الجهات العليا

    رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر



    القاهرة - محمد كرم أوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر أن صوت بلاده الرسمي في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لم يحدد حتى الآن، مشيراً إلى أنهم في انتظار قرار الجهات العليا بهذا الخصوص.
    وشدّد زاهر في تصريح خاص لـ"العربية.نت" على أن دعمهم للمرشح القطري محمد بن همام يأتي من منطلق الواجب العربي الذي يفرض على اتحاد الكرة دعمه، ولكنه عاد ليؤكد أن الاتحاد لم يصله أي توجيهات رسمية من قبل الجهتين الإدارية (المجلس القومي للشباب والرياضة)، والحاكمة (المجلس الأعلى للقوات المسلحة).


    وعن موقف الاتحاد الإفريقي الذي أعلن مسانده رسمياً للسويسري جوزيف بلاتر، أكد زاهر أن موقف الاتحاد المصري غير مرتبط بموقف "الكاف"، وأن هذا الإعلان لا يمثل ضغطاً على الاتحاد المصري، حيث إن لكل اتحاد مطلق الحرية في تحديد المرشح الذي يمنحه صوته.
    وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن مساندة الاتحاد الإفريقي لبلاتر ليس انقلاباً على بن همام، مفسراً ذلك بأن "الكاف" لم يكن قد أعلن رسمياً مساندته للمرشح القطري. وأضاف أنه حسب البيان الصادر، هذا الموقف جاء بعد تصويت أعضاء المكتب التنفيذي.
    وعاد زاهر ليؤكد وضوح موقف نائبه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي هاني أبوريدة في مساندة بن همام، مستدلاً على ذلك بجولات أبوريدة المستمرة مع رئيس الاتحاد الآسيوي التي تهدف إلى حشد المزيد من الأصوات له.
Working...
X