Announcement

Collapse
No announcement yet.

ليكون الأفضل في التاريخ باتيستا: ميسي ينقصه لقب عالمي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ليكون الأفضل في التاريخ باتيستا: ميسي ينقصه لقب عالمي

    باتيستا: ميسي ينقصه لقب عالمي ليكون الأفضل في التاريخ



    بوينس آيرس - سانا
    أكد سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أمس أن ليونيل ميسي في طريقه ليكون اللاعب الأفضل لكن ينقصه لقب عالمي مع منتخب بلاده ليكون اللاعب الأفضل في التاريخ.
    وصرح باتيستا خلال مقابلة مع محطة "تيليفيه" الإذاعية في بوينس آيرس نقلتها وكالة الانباء الالمانية "د ب ا" إن ميسي كي يكون الأفضل ينقصه لقب عالمي.
    وأشار باتيستا لدى مقارنته نجم برشلونة بأسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا إلى أن النجم المعتزل أثبت أنه الأفضل في العالم أما ليونيل يثبت ذلك موضحا أنه بالنظر إلى العمر هو في طريقه ليكون الأفضل ..الاثنان لاعبان رائعان ، مارادونا أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ، لكن ليونيل في طريقه ليكون الأفضل.
    ومع ذلك قال باتيستا الذي يقود الفريق الأرجنتيني في بطولة أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" المقبلة أنه ليكون اللاعب الأفضل في التاريخ ينقص ميسي لقب عالمي أتمنى أن يحققه لأن ذلك ما يريده.. الفوز بلقب مع المنتخب الأرجنتيني.
    وأكد باتيستا أنه يفضل شغل ميسي مركز رأس الحربة الصريح في المنتخب يليه في هذا الدور جونزالو هيغوين لذا اعتبر أن كارلوس تيفيز خارج خططه الفنية حاليا.
    ونفى في هذا الإطار أن يكون السبب وراء عدم استدعائه مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي هو معاقبته على عدم تلبيته دعوة المنتخب لخوض مباراة ودية أمام البرازيل أواخر العام الماضي وقال أنا لا أعاقب أي لاعب بهذه الطريقة إنها مسألة تتعلق بكرة القدم و لا يوجد لاعب مستبعد من صفوف المنتخب.
    وسيكشف باتيستا أواخر الشهر الجاري عن القائمة المشاركة في كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين ويفتتحها فريقه بمواجهة بوليفيا على استاد مدينة لابلاتا في الأول من تموز المقبل.
Working...
X