Announcement

Collapse
No announcement yet.

تصبح مالكة لأغرب متجر في العالم عازفة بيانو محبطة (ناتلي بورتمان)

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تصبح مالكة لأغرب متجر في العالم عازفة بيانو محبطة (ناتلي بورتمان)

    محل ألعاب الأطفال السحري مهدد بالدمار
    عازفة بيانو محبطة تصبح مالكة لأغرب متجر في العالم




    Mr. Magorium's Wonder Emporium: مولي ماهوني (ناتلي بورتمان) شابة في الثالثة والعشرين من عمرها، تعمل في متجر سحري لألعاب الأطفال كمساعدة للسيد ماجوريام ذي الـ 243 عاما، الذي تمكن من أن يجعل متجره أغرب وأروع وأعجب متجر للألعاب على الإطلاق، فالألعاب هناك تدب فيها الحياة وتتحرك بشرط أن يؤمن الزبائن بقدرتها على الحركة.
    رغم أن العمل في متجر للألعاب قد يكون مبهجا لكثير، إلا أن مولي تشعر بالضجر والقلق بشكل دائم، فحياتها تسير في عكس الاتجاه الذي حلمت به، فقد كانت منذ طفولتها عازفة بيانو ومؤلفة موسيقية، لكنها الآن مجرد عاملة في متجر للألعاب.
    لكن قلق مولي وخوفها من المجهول يزداد حين يخبرها السيد ماجوريام أنه سيورثّها المتجر، وأنه كلف المحاسب هنري ويستون (جيسون باتمان) لكي يقوم بالأعمال المكتبية الخاصة بالحسابات لمساعدته، إلا أن هذا لم يسعدها على الإطلاق، بل ازداد توجسها.
    يرحل السيد ماجوريام ويترك المتجر لمولي التي تقرر أن تعرض المتجر للبيع لعدم ثقتها في قدراتها على إدارته، لكنها تفاجأ بأن ألوانه البراقة باتت باهته وأصبح كل شيء متهالكا، منذرا بنهاية المتجر إلى الأبد، فهل من طريقة تنقذ متجر مولي من الهلاك؟
    لم يحصد الفيلم أيّة جوائز، إلا إنه رُشح للحصول على جائزة جولدن تريلر كأفضل فيلم رسوم متحركة عائلي، كما رشح زاك ميلر للحصول على جائزة أفضل أداء تمثيلي من جوائز الفنانين الصغار.

    سنة الإنتاج: 2007.
    مدة العرض: 93 دقيقة.
    الفئة: كوميدي- عائلي – فانتازيا.
    الممثلون:
    داستن هوفمان
    ناتلي بورتمان
    جيسون باتمان
    زاك مايلز
    المخرج: زاك هيلم

  • #2
    رد: تصبح مالكة لأغرب متجر في العالم عازفة بيانو محبطة (ناتلي بورتمان)

    شكرا لك سيدي المفتاح ...قصة مشوقة و أسماء كبيرة,,,,

    يسعد مساك...

    Comment

    Working...
    X