Announcement

Collapse
No announcement yet.

بقبضة "الملك" ليبرون جميس ميامي يعادل شيكاغو بولز

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بقبضة "الملك" ليبرون جميس ميامي يعادل شيكاغو بولز

    ميامي يعادل شيكاغو بولز بقبضة "الملك" جميس

    كرة السلة - دوري الرابطة الأميركية



    ليبرون جيمس يقود فريقه إلى الفوز على مضيفه شيكاغو بولز 85-75، في المباراة الثانية من نهائي المنطقة الشرقية في الدوري الأميركي.



    <LI class=highlight>
    واشنطن - قاد "الملك" ليبرون جيمس فريقه ميامي هيت إلى الفوز على مضيفه شيكاغو بولز 85-75، في المباراة الثانية من نهائي المنطقة الشرقية في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، لتتعادل السلسلة بين الفريقين 1-1 الأربعاء.
    وضرب جيمس بقوة على ملعب "يونايتد سنتر" في شيكاغو أمام 23007 متفرجين، وقاد هيت إلى الفوز للمرة الأولى على بولز هذا الموسم، إذ سجل 29 نقطة و10 متابعات و5 تمريرات حاسمة، خلافا للمباراة الأولى التي سجل فيها 15 نقطة فقط وفاز فيها بولز 103-82.
    وقال جيمس بعد الفوز الثمين: "مهما يتطلب الأمر سنكافح، هذا نهائي المنطقة الشرقية بين فريقين يملكان دفاعين رائعين، لكن يجب أن تكون صبورا... وتستمر في العمل على النواحي الدفاعية".
    أما مدرب هيت اريك سبولسترا، فعلق على الربع الأخير الذي شهد دفاعا ضاريا: "الربع الأخير (14-10) من هذه المباراة سيلخص السلسلة بأكملها، بدون أي شك كان مشابها لحرب الشوارع بين الفريقين".
    وأضاف دواين وايد 24 نقطة لهيت الذي نجح بالحصول على أفضلية الأرض أمام شيكاغو متصدر ترتيب الدوري المنتظم.
    وتألق جيمس في الدقائق الأخيرة عندما سجل ثلاثية منحت فريقه التقدم 76-73، ثم سجل 9 نقاط في الدقائق الخمس الأخيرة.
    وتابع جيمس الذي كان يعاني من الرشح: "السلسلة بدأت للتو، النتيجة 1-1 ونحن سعداء لاقتناص التعادل من هنا. حصلنا على ما نريده، الآن، سنعود إلى بيتنا ونهتم بشؤوننا".
    وساهم البديل أودونيس هاسليم الذي وصفه سبولسترا بـ"المقاتل العظيم"، في فوز هيت بتسجيله 13 نقطة، وأضاف النجم كريس بوش 10 نقاط و8 متابعات.
    ولدى بولز، سجل أفضل لاعب في الموسم الحالي ديريك روز 21 نقطة، لكنه اكتفى بتسجيل نقطتين فقط في الربع الأخير الحاسم، وأضاف السوداني-البريطاني لوول دنغ 13 نقطة، وهما الوحيدان في بولز اللذين تمكنا من اجتياز حاجز 10 نقاط، إذ سجل لاعب الارتكاز يواكيم نواه 9 نقاط و8 متابعات فقط، وكارلوس بوزر الذي عانى كثيرا مع 7 نقاط و8 متابعات.
    وتقام المباراة الثالثة في ميامي الأحد المقبل.
Working...
X