Announcement

Collapse
No announcement yet.

قرر الاتحاديون منحهم المدرج الشمالي لنادي الهلال و700 تذكرة إضافية آسيويا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • قرر الاتحاديون منحهم المدرج الشمالي لنادي الهلال و700 تذكرة إضافية آسيويا

    تمثل الدرجة الممتازة الشمالية والمدرج كاملا

    والعميد يبيع تذاكره في النادي

    الاتحاد يمنح الهلال 700 تذكرة إضافية آسيويا


    وائل النجار من جدة
    قرر الاتحاديون وتقديرا للعلاقات التي تربطهم بشقيقيهم نادي الهلال منحهم المدرج الشمالي كاملا، إضافة إلى الدرجة الممتازة الشمالية التي تستوعب قرابة 2500 مشجع، وهي أكثر النسبة المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال نزال الفريقين الثلاثاء المقبل ضمن الدور الـ16 من دوري المحترفين الآسيوي.
    وكان محمد اليامي نائب رئيس نادي الاتحاد قد اجتمع مع شركة صلة الرياضية وأعضاء مكتب رعاية الشباب في جدة وقيادات من الجهات الأمنية اجتماعا بخصوص لقاء الاتحاد والهلال ضمن الدور الـ16 من دوري المحترفين الآسيوي الثلاثاء المقبل، حيث تم خلاله توزيع الجماهير في المدرجات حسب ما نصت عليه لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمنح الفريق المستضيف 92 في المائة من المقاعد في حين، سيتحصل الهلال على ثمانية في المائة، إلا أن الاتحاد زاد النسبة من 1800 مشجع إلى قرابة 2500.
    وقرر المجتمعون منع أي مشجع هلالي من دخول مدرجات الدرجة الثانية الخاصة بجماهير الاتحاد، إضافة إلى الدرجة الأولى والمنصة الخاصة بالاتحاد، حيث أكدو أن من يخالف القرارات سيتحمل تبعات ما يحدث له من الجماهير.
    وستمنح شركة صلة نادي الهلال تذاكر المدرج الشمالي والدرجة الممتازة، وهي من ستقوم بتوزيعها على جماهير الهلال الراغبة في حضور المباراة، حيث لن تباع التذاكر لجماهير الهلال نظرا لقلة عددها وعدم الخلط بين الجماهير في المدرجات.
    يُذكر أن شركة صلة المسوق لتذاكر المباراة ستبدأ في طرح التذاكر للجماهير الاتحادية صباح السبت المقبل في مقر النادي.
    وعلمت «الاقتصادية»من مصادرها الخاصة أن عضو شرف اتحادي بارز قرر شراء التذاكر كاملة لجماهير الاتحاد وتوزيعها عليهم للحضور في مقر النادي، وذلك عبر رابطة المشجعين وكبار جمهور الاتحاد الذين سيشكلون لجانا لتوزيعها على الجماهير الاتحادية.
    ويخشى القائمون على ملعب رعاية الشباب في جدة التدافع الكبير من الجماهير، حيث سيتم ترشيد الجماهير عبر وسائل الإعلام قبل اللقاء بـ48 ساعة، وسيمنع التواجد في الساحات الخارجية للملعب لأي شخص لا يحمل تذاكر المباراة.
    من جهة ثانية، يصل إلى جدة غدا المراقب الإداري للقاء للوقوف على التنظيمات التي أقامها نادي الاتحاد للقاء الآسيوي المرتقب وذلك لحساسية اللقاء وللتعليمات المشددة التي وجهها الاتحاد الآسيوي على المراقبين لما تحمله المواجهة من أهمية كبرى ليس على الصعيد المحلي بل على الصعيد الآسيوي ككل.
    من جهة أخرى، واصل الفريق الاتحادي استعداداته لمواجهة الغد أمام النصر ضمن دوري زين السعودي، حيث أدى الفريق تدريباته على فترتين أمس صباحية ومسائية، اعتمد خلالها البلجيكي ديمتري مدرب الفريق على الفريق الأساسي دون تغيير في خريطة الفريق، وذلك لإعداده جيدا لمباراة الهلال آسيويا.
Working...
X