Announcement

Collapse
No announcement yet.

يسقط الغرافة القطري الرياضي اللبناني حامل اللقب بفوزه 66/70

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يسقط الغرافة القطري الرياضي اللبناني حامل اللقب بفوزه 66/70

    بطولة الأندية العربية للسلة
    الغرافة يسقط الرياضي حامل اللقب



    دبي -ا ف ب- اسقط الغرافة القطري الرياضي اللبناني حامل اللقب في النسختين الاخيرتين بعد فوزه المثير عليه 66/70 ( الشوط الاول 39/31 ) امس الاول في صالة محمد بن زايد في ابوظبي في مباراة قمة ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة الاندية العربية الرابعة والعشرين لكرة السلة.
    وصعد الغرافة الى صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بعدما حقق فوزين مقابل خسارة امام جمعية سلا المغربي (4 نقاط) الذي بامكانه استعادة المركز الاول في حال فوزه على الرياضي غدا.
    وتراجع الرياضي الى المركز الرابع برصيد 3 نقاط من مباراتين، بعدما عانى سوء مستوى بعض لاعبيه المؤثرين، وخصوصا الاميركي نايت جونسون الذي اكتفى بتسجيل 5 نقاط والمصري اسماعيل احمد صاحب 11 نقطة، مع العلم بان افضل مسجل في صفوفه كان الاميركي لورين وودز (13 نقطة).
    وجاءت المباراة قمة في الاثارة، وتبادل الفريقان التقدم، وكان واضحا قوة دفاع الطرفين لذلك اعتمدا التصويب من خارج القوس، لكن هذا السلاح لم يكن فعالا بعدما سجل الغرافة 7 مرات من اصل 30 محاولة مقابل 9 للرياضي من 30.
    وفي المجموعة نفسها، حقق الشارقة الاماراتي فوزا كبيرا على شباب الدار البيضاء الجزائري بفارق 21 نقطة 66/87 (الشوط الاول 34/38). والفوز هو الاول للشارقة بعدما خسر امام جمعية سلا ليرفع رصيده الى 3 نقاط، في حين مني الدار البيضاء بخسارته الثالثة على التوالي لتصبح فرصته في التأهل الى ربع النهائي صعبة للغاية.
    وفي المجموعة الثانية، استعاد العلوم التطبيقية الاردني نغمة الفوز وهزم الساحل الكويتي 71/84 (الشوط الاول 33/37).
Working...
X