Announcement

Collapse
No announcement yet.

للحصول على رونالدو من ريال مدريد فقط ادفع 240 مليون دولار

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • للحصول على رونالدو من ريال مدريد فقط ادفع 240 مليون دولار

    ريال مدريد: ادفع 240 مليون دولار

    فقط واحصل على رونالدو


    ريال مدريد: ادفع 240 مليون دولار فقط واحصل على رونالدو
    قرر نادي "ريال مدريد" هز عالم كرة القدم ببيع كريستيانو رونالدو (البرتغالي)،اغلى لاعب كرة قدم على كوكبنا، بمبلغ لا سابق له ـ 240 مليون دولار. وابدى النادي الملكي الاسباني استعداده للتخلي عن "نجمه" بعد مشادة رونالدو مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كما يفيد القسم الاعلامي لصحيفة "ديلي ميل".
    وتردت علاقة اللاعب مع المدرب، اخيرا حسب الصحيفة، بعد ان انتقد رونالدو مورينيو في مباراة الدور قبل النهائي في دوري ابطال اوروبا، مع فريق "برشلونة" الاسباني. فقد اعلن النجم بشأن مخطط كبير المدربين: "لا يروق لي هذا. ولكن يتعين التكيف معه، طالما لا يوجد مخرج آخر".
    وبعد تصريح رونالدو الذي هز شباك المنافسين في دوري ابطال اسبانيا، بقي في الاحتياط طوال المباراة التالية مع "ريال" ساراغوزا.
    وسبق ان اعلن رئيس نادي "ميلان" الايطالي، رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني عن الرغبة في شراء المهاجم البرتغالي، ولكن السعر المطروح لقاء رونالدو، حسب الصحيفة، سيخيف كل معجب بمواهب رونالدو.
    ولم يبد اهتماما كبيرا بذلك بعد حتى "نادي مانشيستر سيتي"، المشتري الميسور الذي يعود للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، من الاسرة الحاكمة في دبي، الذي تبلغ ثروته 31.8 مليار دولار.

  • #2
    رد: للحصول على رونالدو من ريال مدريد فقط ادفع 240 مليون دولار

    الله يسمعنا الأخبار الطيبة ...

    اللي بعيش كتير بشوف كتيررررررررررر؟؟؟

    يسعد أوقاتك ...

    Comment

    Working...
    X