Announcement

Collapse
No announcement yet.

أنصار نانسي عجرم ينسحبون وإليسا أرق إحساس.. وسيرين عبد النور أفضل أغنية على الفيس بوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أنصار نانسي عجرم ينسحبون وإليسا أرق إحساس.. وسيرين عبد النور أفضل أغنية على الفيس بوك

    معجبو نانسي يشككون في النتيجة
    إليسا أرق إحساس
    وسيرين عبد النور أفضل أغنية
    على الفيس بوك





    أنصار نانسي عجرم هددوا بالانسحاب من صفحة الاستفتاء

    حازم محمود- mbc.net
    احتلت المطربة اللبنانية إليسا المركز الأول في استفتاء على المطربة صاحبة أرق إحساس، الذي أجرته إحدى الصفحات على الفيس بوك، متفوقة على منافستها سيرين عبد النور التي فازت بلقب أفضل أغنية في استفتاء آخر.
    وحصلت إليسا على المركز الأول في الاستفتاء الذي أجرته صفحة the best Arabic star " على الفيس بوك وحصلت على لقب الفنانة صاحبة أرق إحساس بنسبة 41%، وتخلفت سيرين للمركز الرابع بنسبة 12%.
    وتأتي صدارة إليسا لهذا الاستفتاء بعد أسبوع على احتلال سيرين صدارة استفتاء آخر أجرته الصفحة ذاتها لـ أفضل 5 أغاني "توب فايف" بنسبة 31% من مجموع الأصوات عن أغنيتها "عيون العسلية"، وهي المسابقة التي حصلت فيها "إليسا" على المركز الرابع بنسبة 7 % عن أغنية "وبيستحي"، وقالت بعض التعليقات على نتيجة الاستفتاء "إن إليسا انتقمت وردت بإحساسها المرهف الصفعة لمواطنتها سيرين عبد النور".
    ومن جانب آخر حافظت نانسي عجرم وهيفاء وهبي على مركزيهما في استفتاء الإحساس، حيث حلّت فيهما نانسي في المركز الثاني وهيفاء في المركز الثالث.
    وحصلت نانسي على نسبة 18% من مجموع الأصوات في استفتاء "النجمة الأكثر إحساس"، ونسبة 30% في مسابقة أفضل خمسة أغانٍ، بينما كان نصيب هيفاء نسبة 15% في الأول، و26% بالثاني.
    وكان عدد المشاركين في الاستفتائين قد وصل إلى 5 آلاف عضو من بين
    14 ألفا هم عدد أعضاء الصفحة.
    واستقبل معجبو النجمة نانسي عجرم، نتائج هاتين الاستفتائين بهجوم شديد، مشككين في نتائجهما، ودخل في معركة كلامية مع فانز النجمتين سيرين عبد النور وأليسا.
    ويرى معجبو نانسي أن هناك تلاعبا في النتيجة، بسبب قيام الشخص الواحد بالتصويت أكثر من مرة، وهو ما رفضته إدارة الصفحة التي أعلنت أنها أثناء فرز الأصوات تستبعد الصوت المكرر.
Working...
X