Announcement

Collapse
No announcement yet.

لتخطي الاتحاد 150 ريال لكل هلالي ببطولة أسيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لتخطي الاتحاد 150 ريال لكل هلالي ببطولة أسيا

    150 ألف ريال لكل هلالي لتخطي الاتحاد ببطولة أسيا


    مواجهات الهلال والاتحاد تتسم بالإثارة


    الرياض -mbc.net
    أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي، أنه رصدت مكافأة مالية مقدارها 150 ألف ريال لكل لاعب في حالة الفوز على مواطنه الاتحاد والوصول إلى دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أسيا لكرة القدم؛ وذلك حسب لائحة المكافآت التي أقرت في بداية الموسم.
    وقال الأمير عبد الرحمن إنه اجتمع بلاعبي الفريق، وأكد لهم أن مباراة الاتحاد المقررة بعد غد الثلاثاء، لن يكون للجهاز الفني ولا للإدارة تأثير فيها، بل هي مباراة اللاعبين؛ وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، اليوم "الأحد".
    وأوضح أن "الهلال يعيش حالة استقرار كبير قبل المواجهة الصعبة للغاية. وسواء فزنا أو العكس، فأنا مستمر للموسم القادم، لكن لدي إحساس أننا سنفوز، وإن خسرنا فلن تؤثر في عملنا وتخطيطنا للموسم القادم. وبكل تأكيد، لو كسبنا سيختلف العمل تمامًا".
    وشدد رئيس الهلال على أن الاتحاد سيعاني من ضغط أكثر من فريقه؛ لأن الهلال حقق بطولتين في هذا الموسم، عكس الاتحاد الذي لم يحقق أية بطولة، وسيلعب أمام جماهيره.
    وأشار إلى أن إصابة أسامة هوساوي غير مقلقة؛ لأنها في العضلة الضامة، ولن تعوقه عن مباراة الاتحاد؛ حيث من المنتظر أن يشارك في تدريبات الفريق اليوم.
    وأكد الأمير عبد الرحمن أن "الحكم الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراة غير مريح؛ لأنه سبق أن قاد مباراتنا ضد الغرافة، وأتحفنا بالبطاقات بشكل غريب، وكان قوامها تسع بطاقات، لكن لن نضع هذا عذرًا لنا قبل المباراة".
    وشدد رئيس الهلال على أن البطولة الأسيوية ليست عقدة للفريق؛ فهو أكثر فريق حققها، وسبق أن تأهل لكأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن مستوى الكرة السعودية تراجع كثيرًا عن مثيلاتها في المنطقة.
    وألمح إلى أن كالديرون مستمر مع الهلال للموسم القادم؛ إذ أكد أن نيتهم تميل إلى التجديد معه. وأما اللاعبون الأجانب فيوجد احتمالية بتغيير أحدهم.
    وأكد أن الفريق سيقيم معسكرًا داخليًّا في الطائف أو أبها للإعداد للموسم المقبل؛ وذلك بإقامة دورة ودية؛ "حيث بدأنا مخاطبة بعض الأندية لذلك".
Working...
X