Announcement

Collapse
No announcement yet.

يواصل الاسماعيلي نزيف النقاط في بطولة مصر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يواصل الاسماعيلي نزيف النقاط في بطولة مصر

    بطولة مصر: الاسماعيلي يواصل نزيف النقاط




    لاعبا شبيبة القبائل الجزائري عبد النور شريف الوزاني (وسط) وسعيد بلكالام يراوغان احمد علي (يسار) لاعب الاسماعيلي المصري (ارشيف اف ب, خالد دسوقي)



    (AFP) –
    القاهرة (ا ف ب) - واصل الاسماعيلي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه مصر المقاصة صفر-صفر الاحد في ختام المرحلة الثانية والعشرين من بطولة مصر لكرة القدم.
    واكتفى الاسماعيلي بنقطة واحدة ابعدته بفارق 7 نقاط عن الصدارة التي يعتليها الزمالك برصيد 46 نقطة، بينما عزز مصر المقاصة موقعه في المركز السادس برصيد 31 نقطة.
    وبدأ الإسماعيلي المباراة بحماس شديد وهدد مرمى المقاصة سريعا بعدما سدد حسني عبد ربه كرة قوية لكنها مرت فوق العارضة (3)، واخرى لعبدالله الشحات تصدى لها مصطفى كمال حارس المقاصة (5)، وأضاع محمد أبو جريشة فرصة مؤكدة عندما تسلم الكرة من رأسية لشادي محمد داخل منطقة الجزاء ثم سددها في جسد حارس المرمى (17)، وردت العارضة تسديدة أحمد سمير فرج (35).
    وتابع الاسماعيلي افضليته في الشوط الثاني دون جدوى وكانت ابرز فرصه تسديدة عبد ربه بعيدا عن الخشبات الثلاث (75)، وكرة رأسية لابوجريشه تصدي لها الحارس مصطفى كمال ببراعه (80) وعرضية من الجانب الايمن لعبها احمد صديق لاحمد الجمل الذي سددها بقوة لكن الحارس كمال كان لها في المكان المناسب (87).
    اما ابرز فرص المقاصة فكانت من تسديدة لفؤاد سلامة من ركلة حرة مرت فوق العارضة بقليل (57)، وتوغل المغربي عمر النجدي من الجهة اليمنى منفردا بالحارس محمد فتحي بيد ان تسديدته ارتدت من الاخير إلى أيمن كمال البعيد عن المراقبة لكنه لم يحسن
Working...
X