Announcement

Collapse
No announcement yet.

يفوز سيتي ويخسر تشلسي وينفصل عن أنشيلوتي ومانشستر سيتي واصل مسيرته

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يفوز سيتي ويخسر تشلسي وينفصل عن أنشيلوتي ومانشستر سيتي واصل مسيرته



    سيتي يفوز وتشلسي يخسر وينفصل عن أنشيلوتي


    مانشستر سيتي واصل مسيرته المظفرة في المباريات الأخيرة


    لندن، إنجلترا (CNN)
    فاز فريقا مدينة مانشستر في مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، بينما خسرت الفرق اللندنية، ما وضع السيتيزن ثالثاً متخلفاً بفارق الأهداف عن تشلسي، بطل الموسم الماضي، وبالطبع اليونايتد كان قد حسم البطولة في وقت سابق على مباراته الأخيرة، وليرفع فارق النقاط عن ملاحقيه إلى 9 نقاط.
    ففي مباراة اليونايتد مع بلاكبول، فاز الشياطين الحمر بأربعة أهداف لهدفين، بينما فاز السيتيزن على بولتون واندررز بهدفين نظيفين، ليرفع الأول رصيده من النقاط إلى 80، بينما رفع الثاني رصيده إلى 71 نقطة، غير أنه تخلف بفارق الأهداف عن تشلسي، الذي خسر أمام إيفرتون بهدف وحيد.
    وبعد خسارة تشلسي، قدم مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي شكره لمشجعي النادي، وأعلن انفصاله عن الفريق، وهو ما أكده النادي في صفحته على الإنترنت.
    وبهذه الخسارة تجمد رصيد تشلسي عند 71 نقطة، متقدماً بقارق 9 أهداف عن مانشستر سيتي، الذي كان قد فاز بأول لقب له منذ عقود الأسبوع الماضي، عندما انتزع كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر فوزه على ستوك سيتي في المباراة النهائية.
    وهكذا لم يعد سيتي مضطراً لدخول مباريات الملحق لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تتأهل الفرق الثلاثة الأولى مباشرة لهذ البطولة.
    الأرسنال خرج بالتعادل بهدف أمام فولهام، ليحتفظ بمركزه الثامن، وكذلك الحال مع الأرسنال الذي احتفظ بالمركز الرابع.
    وفي المقابل، فقد هبطت فرق وستهام يونايتد وبلاكبول وبيرمنغهام سيتي إلى الدرجة الثانية.
Working...
X