Announcement

Collapse
No announcement yet.

فاز مسلسل شيرلوك الدرامي التلفزيوني تلفزيون بي بي سي بجائزتين من جوائز (بافتا) البريطانية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • فاز مسلسل شيرلوك الدرامي التلفزيوني تلفزيون بي بي سي بجائزتين من جوائز (بافتا) البريطانية

    دراما شيرلوك تفوز بجائزتي "بافتا" للإعمال التلفزيونية



    بي بي سي تفوز بجائزتي بافتا لأفضل مسلسل درامي

    فاز مسلسل شيرلوك الدرامي التلفزيوني، الذي يعرضه تلفزيون بي بي سي، بجائزتين من جوائز (بافتا) البريطانية، إحداهما جائزة "أفضل مسلسل درامي." كان ذلك في حفل منح الجوائز التقديرية الذي أقيم في لندن.
    كما اختير مارتن فريمان، الذي يلعب دور وتسون في أحدث عمل تلفزيوني للقصص البوليسية، كأفضل ممثل مساعد.

    لكن كلا من نجم المسلسل بينيدكت كمبرباتش، وبطل مسلسل "دكتور هو،" مات سميث، لم يفلحا في الفوز بأي جائزة، حيث سبقهما إليها الممثل دانيال رغبي، عن دوره في لعب شخصية اليافع إريك موركم.
    أما الجائزة التي يمنحها الجمهور فقد كانت من نصيب قناة التلفزيون المستقل، آي تي في 2، عن برنامج الواقع "ذي اونلي وي إز أيسكس - الطريق الوحيد الذي يؤدي الى أيسكس،" الذي تعرضه القناة.
    وقد فاز هذا البرنامج التلفزيوني على خمسة برامج أخرى كانت تنافسه، من بينها داونتون أبي وشيرلوك وبرنامج القناة الرابعة واسع الشهرة، "زفافي من الغجرية المكتنزة - ماي بيغ فات جيبسي ويدنغ."
    برامج التسلية والطرائف

    واستطاع غريهام نورتون أن يحصد إحدى الجوائز عن برنامجه الترفيهي، لكنه لم يوفق في نيل جائزة "أفضل مضيف لبرنامج مسلي،" التي فاز بها برنامج "ذي كيوب للألعاب،" متقدما على برنامجي "ذي إكس فاكتور" و"هاف آي غوت نيوز فور يو - لدي أخبار لك".
    وقد تمكنت لورين سوكا من التغلب على نجمة مسلسل "إيست إيندرز،" الذي تعرضه بي بي سي، جيسي والاس، عن دورها في مسلسل "ذي رود تو كورونيشن ستريت - الطريق الى شارع كورونيشن."
    أما برنامج قناة بي بي سي 4، ذو النسخة الواحدة الذي يحكي تفاصيل المراحل الأولى لمسلسل "ويذيرفيلد الشعبي،" فقد فاز بجائزة "أفضل برنامج درامي وحيد."
    وفاز مسلسل إيست إيندرز الذي تعرضه بشكل يومي قناة بي بي سي 1، بجائزة "أفضل دراما متواصلة،" متقدما على منافسه، "كورونيشن ستريت" الذي تبثه قناة "آي تي في،" والذي احتفل بذكرى نصف قرن لأول إطلالة له.
    وفاز مقدم الأخبار المخضرم، سر تريفور مكدونالد، بزمالة أكاديمية بافتا ل "دوره المتميز وعطائه الثر" في رفد التلفزيون كوسيلة إعلام.
Working...
X