Announcement

Collapse
No announcement yet.

تحميل افضل برامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تحميل افضل برامج vpn لفتح المواقع المحجوبة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    مشكلة الحجب مشكلة حقا مرهقة ومملة خاصة عندما تكون لمواقعنا وبرامجنا المفضلة لذلك نبحث دائما عن افضل برامج فتح المواقع المحجوبة
    ومنذ بداية تلك المشكلة ظهرت الكثير من برامج فتح المواقع المحجوبة بعضها استمر مع اضافة التحديثات اللازمة, وبعضها لم يلبث واختفي منذ اول ايام ظهوره, وعلي مدار تلك الفترة, تمكن المستخدمين من معرفة افضل برامج فتح المواقع المحجوبة وتمييزها عن غيرها من البرامج الغير مفيدة .
    ولعل بروكسي هوت سبوت هو واحدا من اشهر او اوائل برامج فتح المواقع المحجوبة التي استخدمها الكثير من الاشخاص لفك الحجب, ولكن مع الوقت بدأت اسهم هوت سبوت في التراجع مقابل برامج وتطبيقات vpn ل فتح المواقع المحجوبة.
    ولعل اهم الاسباب التي صرفت اغلب المستخدمين عن بروكسي هوت سبوت لصالح تطبيقات vpn هو كثرة الاعلانات في هوت سبوت, والبطئ الشديد اثناء تصفح الانترنت .
    ما النواحي التي تتميز بها برامج فتح المواقع المحجوبة vpn عن برامج البروكسي
    غالبا ما تتميز تطبيقات vpn بالسرعة, حيث انها بخلاف كونها تمنح المستخدم السرعة الاصلية للانترنت الخاص به, فإن اغلب خوادم تطبيقات vpn تكون فائقة السرعة ويشعر بذلك المستخدم اثناء تصفح الانترنت .
    كما انها تمنح المستخدم اكثر من خادم ليتمكن من الاختيار من بينها, علي العكس من برامج البروكسي التي لا تمنح المستخدم تلك الحرية, بل هو خادم واحد فقط ورقم اي بي يتغيير من وقت الي اخر.
    هذه المميزات واكثر جعلت تطبيقات vpn من اشهر واهم برامج فتح المواقع المحجوبة في الفترة الاخيرة
Working...
X