Announcement

Collapse
No announcement yet.

فى مسابقة شاكيرا على "نايل إف إم" ننشر أسماء الفائزين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • فى مسابقة شاكيرا على "نايل إف إم" ننشر أسماء الفائزين

    ننشر أسماء الفائزين


    فى مسابقة شاكيرا على "نايل إف إم"



    شاكيرا
    كتب على الكشوطى


    أعلنت إذاعة نايل إف إم 104.2 أسماء الفائزين بمسابقة "شاكيرا"، التى أطلقتها منذ أكثر من أسبوعين، حيث اكتسحت الفتيات المسابقة بلا منازع، وفاز بالجائزة كل من "هبة حسن، لارا دبان وسارة الجوهرى".
    وكانت نايل إف إم 104.2 أطلقت مسابقة عبارة عن اختيار أفضل 30 ثانية مسجلة للمتسابق، وهو يؤدى رقصة مميزة من رقصات شاكيرا، ويتم إرسال الفيديو الخاص بالمتسابق عبر الإيميل إلى الإذاعة، بعدها يتم عرضه على الصفحة المخصصة للمسابقة على الإنترنت، ثم يتم اختيار أفضل ثلاث متسابقات حصلن على أعلى نسبة تصويت من خلال المتصفحين لتلك الصفحة.
    الجائزة عبارة عن رحلة ذهبية إلى بيروت لحضور حفل شاكيرا على الهواء مباشرة، كما سيتاح لهم لقاء شاكيرا بعد الحفل لتهنئتهم بالجائزة.
    تعد هذه المسابقة الأولى من نوعها فى مصر، والتى تتم من خلال إذاعة الموسيقى الغربية الأولى فى مصر نايل إف إم 104.2 لتؤكد أن عصر الموسيقى هو عصر التفاعل بين المرسل والمتلقى، وهو دوما ما تحرص عليه إذاعة نايل إف إم من خلال التواصل المباشر بين جمهور المستمعين ونجومهم المفضلين، وتندرج حفلة شاكيرا الغنائية فى لبنان ضمن جولة عالمية تقوم بها وعنوانها "الشمس تشرق" (ذا صن كامز اوت)، والتى أبدت فيها شاكيرا، تحمسا شديدا، تعبيرا عن إعجابها وانتمائها لهذا الجمهور العربى والذى يعشق شاكيرا.
    ومن المتوقع أن يحضر حفل شاكيرا فى بيروت 20 إلى 25 ألف شخص، بعدها ستمضى شاكيرا فى لبنان أقل من يومين مع فرقتها الموسيقية ومجموعة من الراقصين وأفراد من فريق عملها، خلالها ستتقابل مع فائزى نايل إف إم 104.2 حتى تقدم تهانيها لهم على الجائزة.
Working...
X