Announcement

Collapse
No announcement yet.

في «تقنية دبي للطالبات» أول مسابقة في ريادة الأعمال

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في «تقنية دبي للطالبات» أول مسابقة في ريادة الأعمال

    أول مسابقة في ريادة الأعمال

    في «تقنية دبي للطالبات»


    • البيان







    نظمت كلية دبي للطالبات أول مسابقة ومعرض لريادة الأعمال لطالبات السنة الأولى بكالوريوس ادارة اعمال، وتم خلال الفعالية عرض 17 مشروعا على مدى ثلاثة أيام في الفترة ما بين 24 إلى 26 الشهر الجاري.
    واستهدفت مسابقة ومعرض ريادة الأعمال تشجيع طالبات ادارة الأعمال على تطبيق المادة الدراسية النظرية التي يدرسنها في مجالات السلوك التنظيمي والتسويق والمحاسبة المالية والاقتصاد، حيث اتيحت للطالبات خبرة مباشرة للتخطيط و تفعيل هذه الخطط وتحويلها إلى عملية مربحة على مدى الثلاثة أيام.
    وتجلت موهبة الطالبات وإبداعهن من خلال مجموعة متنوعة من الأعمال تراوحت بين مشاريع المطاعم إلى الملابس والإكسسوارات والألعاب، وأخذت هذه الأعمال في الاعتبار السلوك الأخلاقي والاهتمام بالبيئة، وتم منح جوائز لأفضل جناح قدم أفضل خدمة للعملاء.
    من جهتها، قالت الدكتورة مونيكا جالانت رئيسة قسم ادارة الأعمال «إن المسابقة مشروع ممتاز يتيح للطالبات تطبيق وتكامل معرفتهن النظرية في نطاق عملي. كما أنه يبعث روح ريادة الأعمال في الفتيات وكثيرات منهن يقمن بإدارة أعمال صغيرة أثناء دراستهن». ولقيت المسابقة والمعرض الذي تم افتتاحه أمام عائلات وأصدقاء طالبات الكلية اقبالا كبيرا.
Working...
X