Announcement

Collapse
No announcement yet.

. النجم الساطع جاجوار في مهرجان جود وود للسرعة 2011 - علا سمير الشربيني

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • . النجم الساطع جاجوار في مهرجان جود وود للسرعة 2011 - علا سمير الشربيني

    جاجوار... النجم الساطع في مهرجان جود وود للسرعة 2011

    علا سمير الشربيني :








    من المنتظر أن تكون جاجوار هي النجم الساطع بين جميع مصنعي السيارات في مهرجان جود وود للسرعة 2011 الذي سيقام في إنجلترا شهر يونيو القادم، حيث تحتفل شركة السيارات البريطانية الشهيرة بحدثين مهمين جدا خلال هذا المهرجان.
    الحدث الأول هو العيد الخمسين لسيارتها الرياضية الأشهر في بريطانيا E-Type والتي يعتبرها الكثيرون من أجمل السيارات الرياضية في العالم، وقد تم عمل نموذج منحوت كجزء من الاحتفالية ووضعه أمام مقر جود وود.
    أما الحدث الثاني فهو الاحتفال بمرور 60 عاما على المرة الأولى التي فازت فيها جاجوار بسباق Le Mans 24 Hours أحد أقدم وأهم سباقات السيارات على مستوى العالم والذي يقام سنويا في فرنسا منذ عام 1923.
    وفي مهرجان جود وود سيحظى الحضور برؤية أكثر من 35 موديلا من أشهر موديلات جاجوار، وعلى رأسها XKR-S الجديدة التي سيتم إطلاقها رسميا خلال المهرجان، والتي يعتبرها المتخصصون من أقوى ما أنتجت جاجوار.
    وبالنسبة لـ E- Type فقد ظهرت لأول مرة منذ 50 عاما، وتحديدا في عام 1961 من خلال معرض جنيف للسيارات، وسرعان ما أصبحت أيقونة سيارات الستينيات، كما أن لها سجلا حافلا من حيث اشتراكها في عدد كبير من سباقات السيارات العالمية.
Working...
X