Announcement

Collapse
No announcement yet.

تسطو الأمريكية بينلوبي كروز على إيرادات السينما بـ"قراصنة الكاريبي"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تسطو الأمريكية بينلوبي كروز على إيرادات السينما بـ"قراصنة الكاريبي"

    أجبرت ناتالي بورتمان على التراجع لتحل ثالثا
    بينلوبي كروز تسطو على إيرادات
    السينما بـ"قراصنة الكاريبي"




    بينلوبي كروز تصدرت إيرادات السينما الأمريكية

    لوس أنجلوس - رويترز
    تصدر الجزء الرابع من فيلم المغامرة "قراصنة الكاريبيPirates of the Caribbean" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع، بعدما حقق 90.1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. والفيلم من إخراج روب مارشال، وبطولة جوني ديب، وبينلوبي كروز، وجيفري راش.
    وظل في المركز الثاني الفيلم الكوميدي "الوصيفات Bridesmaids" بعدما حقق 21.1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 59.5 مليون دولار. والفيلم من إخراج بول فيج، وبطولة كريستين ويج، وتيري كروز، ومايا رودولف.
    وتراجع من المركز الأول إلى الثالث فيلم المغامرة "ثور Thor" بعدما حقق 15.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 145.4 مليون دولار. والفيلم من إخراج كينيث براناه، وبطولة كريس هيمسورث، وناتالي بورتمان، وأنتوني هوبكنز.
    وهبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم "سريع وغاضبFast Five" بعدما حقق 10.6 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 186.2 مليون دولار. والفيلم من إخراج جوستين لين، وبطولة فين ديزل، وجوردانا بروستر، وبول ووكر.
    وظل في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي "ريو Rio" بعدما حقق 4.7 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 131.6 مليون دولار، والفيلم من إخراج كارلوس سالدانها.
Working...
X