Announcement

Collapse
No announcement yet.

في إحراج أنجلينا جولي في كان؟ هل تسببت ملابس براد بيت - بالصور

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في إحراج أنجلينا جولي في كان؟ هل تسببت ملابس براد بيت - بالصور

    بالصور: هل تسببت ملابس براد بيت في إحراج أنجلينا جولي في كان؟
    مروة سالم :أثناء حضورهما العرض العالمي الخاص لفيلم Kung Fu Panda 2 بفرنسا ، التقطت عدسات المصورين العديد من اللقطات لنجمي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي، حيث ظهر على الأخيرة علامات الامتعاض والنفور وعدم الرضا.



    وقد حاول بعض المعلقين تبرير غضب أنجلينا بأن الملابس التي كان يرتديها براد بين لم تكن تتناسب مع الحدث، حيث اعتاد الصحفيون على مشاهدة النجوم بالحلة الرسمية على السجادة الحمراء وفي عروض الأفلام.

    وفي ظهورهما الجماهيري الأحد الماضي، كان براد بيت يرتدي بنطلون بني فاتح مع "سويت شيرت" من نفس اللون - وكأنه في جلسة عائلية - حيث أكمل طلته "العادية" بنظارة شمسية، ومحتفظا بقصة شعره التي صارت تميزه في الفترة الأخيرة، وهي عبارة عن شعر بني طويل مع إطلاق لحيته حول محيط الشفتين بينما ارتدت أنجلينا فستانا سواريه من الساتان الأسود مفتوح من أحد الجانبين حتى أعلى الركبة، ومزينا بحزام جلدي عريض.
    وكان الثنائي قد حضرا إلى فرنسا بصحبة أبنائهما، للاستمتاع بنزهة قصيرة، والترويج لفيلمي أنجلينا Kung Fu Panda 2 و In the Land of Blood and Honey ، بالإضافة إلى حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي التي كان ينافس فيها براد بيت بفيلمه the tree of life والذي حصد السعفة الذهبية كأفضل فيلم لهذا العام.

  • #2
    رد: في إحراج أنجلينا جولي في كان؟ هل تسببت ملابس براد بيت - بالصور

    الله يجعلها أكبر الهموم....

    تسلم الأيادي غاليتي عالخبر ,,,

    Comment

    Working...
    X