Announcement

Collapse
No announcement yet.

توفي الممثل الأميركي ( جيف كوناواي ) الشهير من المسلسل التلفزيوني «تاكسي» وفيلم «غريس»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • توفي الممثل الأميركي ( جيف كوناواي ) الشهير من المسلسل التلفزيوني «تاكسي» وفيلم «غريس»

    رحيل الممثل جيف كوناواي





    لوس انجليس - أ ف ب -
    توفي الممثل الأميركي، جيف كوناواي، الذي اشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني «تاكسي» وفيلم «غريس» الاستعراضي الغنائي، إثر دخوله في غيبوبة دامت أياماً ويشتبه أنها نجمت عن تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.
    وقالت شقيقة كوناواي، كارلا شريف، إن كوناواي توفي في مركز إينسينو الطبي، شمال غربي لوس انجليس، نتيجة إصابته بالتهاب رئوي.
    وبعد أيام من دخوله في الغيبوبة، قررت عائلة الممثل فصله عن جهاز التنفس الاصطناعي.
    وقال جون ترافولتا، إن كوناواي «كان رجلاً مذهلاً ومحترماً، وسنفتقده جميعاً».
    وقد أدخل كوناواي إلى المستشفى في حزيران (يونيو) الماضي، إثر العثور عليه فاقداً للوعي في منزله نتيجة جرعة زائدة من العقاقير الطبية، كما قالت شريف.
    وكان آخر ظهور تلفزيوني له، في العام 2008، في برنامج تلفزيون الواقع «سيليبريتي ريهاب ويز دكتور درو»، وهو برنامج يشرف عليه الطبيب درو بينسكي المتخصص في معالجة الإدمان.
    وبدأ كونـــاواي، الذي ولد في نيويورك، حياته المهنية في برودواي، لكن نقلته النوعية كانت مع فيلم «غريس» (1978) مع جون ترافولتا وأوليفيا نيوتن جون.
    كما حقق نجاحاً عن دوره في مسلسل «تاكسي»، الذي عرض من العام 1978 ولغاية 1983 وأطلق مجموعة من الممثلين الكوميديين أمثال داني دي فيتو وتوني دانزا وماريلو هينير وكريستوفر لويد وأندي كوفمان.
    وفي مقابلة صحافية سابقة، قال كوناواي إنه، نتيجة إصابة ألمّت به خلال تصوير فيلم «غريس»، بات مدمناً على العقاقير المسكنة التي كانت بداية مشاكل دمرت حياته المهنية.
    وفي برنامج «سيليبريتي ريهاب» اعترف بأنه مدمن على الكوكايين والكحول.
Working...
X