Announcement

Collapse
No announcement yet.

دمج ناديي الإمارات ورأس الخيمة تحت مسمى " نادي الامارات "

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • دمج ناديي الإمارات ورأس الخيمة تحت مسمى " نادي الامارات "

    الاعلان رسميا عن دمج ناديي الإمارات ورأس الخيمة
    -رأس الخيمة/ناديان / دمج ..
    رأس الخيمة في 28 مايو / وام / بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أعلن اليوم رسميا عن دمج ناديي الامارات ورأس الخيمة تحت مسمى " نادي الامارات " على أن يحمل اللون الأحمر ويتم تشكيل لجنة من ادارة الناديين لوضع آلية الدمج خلال المرحلة القادمة.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمقر نادي الامارت بحضور الشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الامارات والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس نادي رأس الخيمة.
    وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أن قرار دمج الناديين جاء بناء على رؤية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الرامية للنهوض بالرياضة في الامارة واستغلال ما يزخر به الناديان من كوادر بشرية من لاعبين واداريين وفنيين ومنشآت وكذلك لتوحيد الدعم المادي لبناء كيان رياضي واحد قادر ماديا وبشريا على التمثيل المشرف ورفع اسم الامارة في دوري المحترفين خلال الموسم القادم بما يلبي طموحات وتطلعات جماهير الناديين.
    وأشار إلى أن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أمر بتشكيل لجنة من الناديين تضم الشيخ احمد بن صقر القاسمي والشيخ محمد بن كايد القاسمي والدكتور سعيد بن حجر والدكتور عتيق جكة ويوسف البطران وأحمد درويش ويحيى الشامسي لوضع آلية وتصور شامل من ناحية الموازنة وتطبيق عملية الدمج وخطوات ادارة النادي خلال المرحلة القادمة مع مراعاة عدة عوامل فنية وادارية على أن يتم رفع تقرير شامل لسموه لاعتماده خلال أسبوع.
    وأضاف ان مصلحة رأس الخيمة هي الأولوية التي ستضعها هذه اللجنة على سلم عملها دون تمييز بين ناد على حساب الاخر.
    ووجه الشيخ أحمد بن صقر رسالة الى جماهير الناديين للتعاون والوقوف خلف هذا الخطوة المهمة للوصول للهدف المنشود .. وأشار إلى أن قرار الدمج تم عرضه على سعادة محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد كرة القدم لمعرفة الوضع القانوني للدمج حسب اللوائح والنظم المعمول بها في الاتحاد .. موضحا أنه أبدى استعداده للتعاون من الناحيتين القانونية والفنية لانجاح عملية الدمج.
    بدوره أشاد الشيخ محمد بن كايد القاسمي برؤى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي في مختلف المجالات التي تحققت على ارض الواقع .. مشيدا بقرار سموه في دمج ناديي الامارات ورأس الخيمة للاستفادة من الامكانيات التي يمتلكها الناديان.
    وأشار إلى أن // الصعوبات المالية تعد أحد أسباب الدمج حيث أن عصر الاحتراف يحتم علينا ميزانيات كبيرة تتماشى مع هذا العصر// .. موضحا أن الفائدة الكبرى التي ستتحقق من هذا الدمج هي الاهتمام بالمراحل السنية .
    وقال الشيخ محمد بن كايد إن الكثير من أقطاب الناديين مؤيدون لهذا الدمج وان هناك صعوبات وتحديات لانجاح الدمج .. لكننا قادرون على تجاوزها لما فيه المصلحة العامة.. مؤكدا أنه سيتم تشيكل فريق كرة قدم واحد ليمثل النادي إلى جانب فريق للرديف وأوضح أنه سيتم اختيار الأنسب من لاعبي الناديين لتمثيل النادي بعد الدمج.
    وام / ا م ه وام/ر ع/ع ا و

  • #2
    رد: دمج ناديي الإمارات ورأس الخيمة تحت مسمى " نادي الامارات "

    و الله الفكرة ممتازة ,,,طالما أن الهدف هو النهوض بمستوى اللعبة

    و الاستفادة من أعضاء الناديين ليكونو ضمن اطار نادي واحد يمثل البلد...

    شو رأيكن ممكن يصير هيك شي بين الكرامة و الوثبة,,,,؟؟؟؟

    Comment

    Working...
    X