Announcement

Collapse
No announcement yet.

نوال الزغبي وأحمد رزق ضيفا أروى على هوى الريموت

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نوال الزغبي وأحمد رزق ضيفا أروى على هوى الريموت

    على هوى الريموت
    نوال الزغبي وأحمد رزق ضيفا أروى






    نوال الزغبي، أحمد رزق




    تستضيف الفنانة أروى في حلقة اليوم من برنامج «لو» الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والممثل المصري أحمد رزق اللذين سيتقمصان دورين من نسج خيال أروى، ما من شأنه الكشف عن شخصية كل منهما وطرق حله للمشاكل التي قد تواجه. فماذا ينتظر الضيفين من مفاجآت؟
    * «ام بي سي1»، 20 بتوقيت غرينتش.
    «سيناريو» اغتيال وزيرة الطاقة
    > «سيناريو» عنوان المسلسل الذي بدأ عرضه أمس، ويدور حول عودة الروائي وكاتب السيناريو سامي عقل من أميركا برفقة زوجته وابنته الصغيرة. وفور وصوله يعيد الإتصال بحبّه القديم سهام أبو عاصي التي اصبحت وزيرة للطاقة، ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان، إذ تتعرض الوزيرة لعملية اغتيال، وتتوجه أصابع الاتهام إلى سامي الذي كان على موعد معها في تلك الليلة المشؤومة، ليجد نفسه هارباً من وجه العدالة.
    المسلسل من تأليف علي مطر وإخراج إيلي حبيب وبطولة عمار شلق، كارول الحاج، يوسف حداد، بياريت قطريب وسواهم من نجوم الدراما اللبنانية.
    * «ال بي سي» انترناشيونال، 18.30 بتوقيت غرينتش.
    نهاية جديدة لمحاربي الإنكا
    > معروف في التاريخ التقليدي أن محاربي الإنكا في أميركا الجنوبية، والذين اعتُبروا من أقوى الجماعات العرقية، لاقوا نهاية دامية ووحشية ومثيرة للشفقة عندما أُبيدوا على أيدي جماعة ضعيفة من الفاتحين الإسبان. ولكن ماذا لو وُجدت بيانات تاريخية جديدة تشير الى نهاية مختلفة؟ مزيد من المعلومات نتابعها في حلقة اليوم من برنامج «حضارات قديمة».
    * «ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي»، 12 بتوقيت غرينتش.

  • #2
    رد: نوال الزغبي وأحمد رزق ضيفا أروى على هوى الريموت

    شكرا لك غاليتي...صار عنا فكرة عن البرامج اللي عم تنعرض,,,

    يسعد أوقاتك....

    Comment

    Working...
    X