Announcement

Collapse
No announcement yet.

بكرة السلة الجلاء السوري يضمن بلوغه للدور التالي لبطولة الاندية الآسيوية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بكرة السلة الجلاء السوري يضمن بلوغه للدور التالي لبطولة الاندية الآسيوية



    الجلاء السوري يضمن بلوغه للدور

    التالي لبطولة الاندية الآسيوية بكرة السلة

    الجلاء السوري يضمن بلوغه للدور التالي لبطولة الاندية الآسيوية بكرة السلة
    ضمن نادي الجلاء السوري تأهله الى الدور التالي لبطولة الاندية الآسيوية للرجال بكرة السلة التي تقام حالياً في الفلبين، اثر فوزه على الشباب الإماراتي بفارق 20 نقطة، بثلاث وتسعين نقطة مقابل ثلاث وستين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 31 مايو/أيار.
    ويدين الفريق السوري بالفضل في هذا الفوز للاعبه مارسيل يعقوب الذي كان أفضل المسجلين في صفوفه بإحرازه 23 نقطة، ومن ثم الأمريكي جمال ميلر 14 نقطة، وتلاهما ميشال معدنلي في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، ومن ثم المحترف الثاني في نادي الجلاء سماكي واكر لاعب لوس أنجلوس لايكرز سابقاً برصيد 11 نقطة.
    ورفع الجلاء رصيده بعد هذا الفوز الى أربع نقاط في المركز الرابع، وضمن بذلك تأهله للدور التالي، في حين خرج الشباب من دائرة المنافسة رسمياً بعد أن تعرض لهزيمته الرابعة على التوالي في أربع مباريات خاضها في الدور الأول.
    في حين يتصدر نادي الرياضي اللبناني الذي فاز على الريان القطري بنتيجة: (73:78) نقطة، قائمة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة أمام مهرام صاحب المركز الثاني، ومن ثم الريان في المركز الثالث ايضاً بنفس الرصيد من النقاط، وسيحدد لقاء الريان ومهرام يوم الأربعاء المركز الثاني في المجموعة.
    وسيلتقي الجلاء في لقائه الرابع الأخير مع الرياضي يوم الأربعاء في إعادة لنهائي غرب آسيا حين تبادل الفريقان الفوز كل على أرضه، فيما لم تجر المباراة الخامسة لرفض الفريق السوري خوضها خارج أرضه.
    وهذا الفوز هو الأول للجلاء في البطولة بعد خسارتين أمام كل من مهرام الإيراني والريان القطري.
Working...
X