Announcement

Collapse
No announcement yet.

بالتركيز على لاعب محور الشباب يبدأ رحلة التدعيم المبكر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بالتركيز على لاعب محور الشباب يبدأ رحلة التدعيم المبكر

    الشباب يبدأ رحلة التدعيم المبكر
    بالتركيز على لاعب محور
    عمر الغامدي (يسار) في مباراة سابقة للشباب أمام الاتفاق

    الرياض: عبدالله البراك
    بدأت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان رحلة مبكرة لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول تحضيراً للموسم المقبل. وتركز الإدارة على تدعيم الفريق بلاعب محور سيشغله محترف أجنبي مميز، وذلك للأهمية الذي يمثلها هذا المركز في طرق اللعب الحديثة, وأنه يعد ركيزة أساسية في نجاح أي تشكيلة, كما أن النقص الكبير وفشل عدد كثير من اللاعبين الذين جلبتهم الإدارة لتجريبهم لشغل المركز دفع لهذا التوجه, خصوصاً بعد أن لعب فيه أساسياً أحمد عطيف وعبدالملك الخيبري وماجد المرحوم وغيرهم.
    وفي محاولة غير ناجحة لإنهاء معاناة الفريق في هذا المركز, تعاقدت الإدارة بداية الموسم الحالي مع لاعب الهلال عمر الغامدي في صفقة مقايضة مع المهاجم وليد الجيزاني الذي انتقل للهلال, لكن الغامدي لم يشارك كثيراً مع الشباب ، وظل خارج التشكيلة الأساسية لفترة طويلة، على الرغم من النقص الكبير للفريق في هذا المركز الذي يشكو المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور من نقص اللاعبين الأكفاء الذين يلعبون فيه هذا الموسم.ويبحث الشباب عن محور ليحل بديلاً عن المحترف الكويتي الدولي مساعد ندا الذي تنوي الإدارة عدم تجديد إعارته.
    يذكر أن مدرب الشباب اضطر لإشراك أحمد عطيف في مباراة دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام السد القطري في مركز صانع الألعاب تاركاً مركزه الأساسي للاعب المحور عبدالملك الخيبري ولاعب خط الوسط ماجد المرحوم مما كلف الفريق الخسارة والخروج من البطولة.
Working...
X