Announcement

Collapse
No announcement yet.

لا يأكل مارك زوكربيرج مؤسس شبكة الفيس بوك إلا ما يقتله بنفسه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لا يأكل مارك زوكربيرج مؤسس شبكة الفيس بوك إلا ما يقتله بنفسه

    مؤسس شبكة الفيس بوك لا يأكل إلا ما يقتله بنفسه




    كتب حسن مجدى



    النظام الغذائى الجديد الذى يتبعه المؤسس والمدير التنفيذى لموقع الفيس بوك مارك زوكربيرج ليس لذوى القلوب الضعيفة، فهو غير مسموح له بأكل اللحوم إلا ما يقتله بنفسه .
    كتب زوكربيرج فى رسالة بالبريد الإلكترونى إلى مجلة فورتشن (Fortune) لقد أصبحت هذا العام نباتيا بشكل أساسى منذ أن أصحبت لا آكل اللحم إلا من الحيوانات التى أقتلها بنفسى .
    ويذكر أن النظام الغذائى الجديد يعتبر أحد التحديات الشخصية لزوكربيرج , التى تساعده على توسيع اهتماماته , ويعلم نفسه من خلالها الانضباط , ففى العام الماضى حاول تعلم اللغة الصينية , وهذا العام يحاول أن يصبح منظم أكثر فى الطعام الذى يتناوله .
    وأضاف مؤسس أكبر شبكة تواصل عالمية أن بعض الناس يخبرونه أنهم يحبون تناول لحم الخنازير , ولكنهم يتجاهلون حقيقة أن الخنازير موجودة لتبقى على قيد الحياة , وهذا يبدو له تصرف غير مسئول , فيقول ليس لدى أى مشكله مع ما يختاره الناس ليأكلونه , ولكنهم فى نفس الوقت يجب أن يكونوا مسئولين وشاكرين بشكل أكبر بدلا من محاولة تجاهل المصدر الذى يأتى الطعام منه .
    أما عن كونه قتل أو ذبح بالفعل بعض الحيوانات ليأكلها فوفقا لمجلة ( فورتشن ) فإنه قام بإرسال رسالة على صفحته الخاصة على الفيسبوك فى وقت لاحق من هذا الشهر يقول فيها لقد قتلت للتو خنزير ومعزة .
Working...
X