Announcement

Collapse
No announcement yet.

كوتى: الفوز مهم للثأر من بلاتر وكابيللو: مباراة سويسرا خطيرة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • كوتى: الفوز مهم للثأر من بلاتر وكابيللو: مباراة سويسرا خطيرة



    كابيللو: مباراة سويسرا خطيرة

    وكوتى: الفوز مهم للثأر من بلاتر


    فابيو كابيللو مدرب إنجلترا
    كتبت مروة هريدى
    طالب فابيو كابيللو، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، لاعبيه بضرورة الفوز على منتخب سويسرا فى المباراة المرتقبة بينهما، اليوم السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2012، فيما أكد تونى كوتى، نجم إنجلترا السابق، على أهمية الفوز من أجل الانتقام من جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".
    ومن المحتمل أن يشاهد السويسرى بلاتر مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الإنجليزى على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، من منزله بمدينة زيورخ السويسرية الليلة.
    قال كابيللو فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية "إنها مباراة مهمة وخطيرة للغاية"، مضيفاً "أتمنى أن نقدم مباراة جيدة أمام 90 ألف متفرج، ولكن الشىء الأهم تحقيق الفوز".
    فيما قال تونى كوتى "يجب الفوز على سويسرا من أجل إصابة بلاتر بالإحباط والانتقام منه، وستكون لحظة ممتعة لنا إذا حققنا الفوز".
    يذكر أن العداء بين الاتحاد الإنجليزى وبلاتر قد وصل ذروته بعد إصرار الأول تأجيل انتخابات رئاسة الفيفا بسبب وقائع الفساد التى نالت من الاتحاد الدولى فى الفترة الأخيرة، لكن رفضت أغلبية الاتحادات الأعضاء هذا الطلب، وتم بالفعل إعادة انتخاب السويسرى رئيساً للفيفا لولاية رابعة بالتزكية.
Working...
X