Announcement

Collapse
No announcement yet.

في مطلوب رجال الفنانة جومانا مراد المسلسلات التركية شجعتني للمشاركة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في مطلوب رجال الفنانة جومانا مراد المسلسلات التركية شجعتني للمشاركة

    الفنانة جومانا مراد" المسلسلات التركية شجعتني
    للمشاركة في مطلوب رجال الذي يعتبر مجازفة فنية"
    قالت الفنانة السورية جومانا مراد أن المشاركة في مسلسل طويل من 90 حلقة وهو "مطلوب رجال" والذي لاقى نجاحاً لافتاً "مجازفة"، مشيرةً إلى أن "نجاح تجربة المسلسلات التركية رغم أن حلقاتها تتجاوز مائة حلقة شجّعتها على الإقدام في المشاركة بالمسلسل".

    ونقلت صحيفة (الجريدة) الكويتية في عددها الصادر يوم الخميس عن الفنانة مراد خلال لقاءها معها أنها " تعودت المجازفة في اختياراتها"، مستدركة بأنها أيضا "تحسب كل خطوة بعيدا عن العشوائية"، مضيفة" لا بدّ من بعض المجازفة في الفن لكسر أي ملل قد يصيب الجمهور ولمفاجأته بإطلالة مختلفة لا يتوقّعها".
    ولدى سؤالها عن ردود فعل الجمهور نحو المسلسل قالت مراد " أنا سعيدة بردود الفعل الإيجابية سواء حول المسلسل أو حول تجسيدي شخصية هالة التي درستها جيدا، ووظفت فيها المخزون الذي اكتسبته من متابعة نساء من نوعيتها، مما ساعدني في ترجمة معاناتها من خيانة زوجها لها، خصوصا وأن "مطلوب رجال" يناقش التغيرات التي شهدتها الأسرة العربية في إطار رومانسي اجتماعي".
    وأكدت أن الردود الإيجابية حوله كانت أكثر من السلبية، كاشفة عن أن الجمهور أصبح يناديها باسم هالة، وأرجعت ذلك إلى "المصداقية التي اعتمدها المسلسل في مناقشة القضايا، وقربها من الواقع، وملامستها الحياة اليومية في البلاد العربية".
    وقالت بطلة "مطلوب رجال" إن "فريق المسلسل لاقى صعوبات كثيرة؛ حيث تنقّلوا في عدة أماكن وفي ظلّ درجات حرارة صعبة، وأن فريق العمل بذل –خلال تلك الظروف- مجهودا ليخرج المسلسل بالصورة التي رآها الجمهور.
    وأوضحت أنها "تحمّست لخوض التجربة إيمانا منها بأن الممثل يستطيع تقديم المراحل العمرية كافة، ويقنع الجمهور بها".
    وبررت جومانا تجسيدها شخصية سيدة مصرية وهي سورية، بينما المسلسل يمتلئ بأشخاص من الشام، بأنها "لا علاقة لها بذلك، فترشيحها للدور جاء من المخرج، وأحست بأنه ملائم لها"، معتبرة أن "مطلوب رجال"، تحديدا، "لا يمكن تصنيفه كمسلسل مصري أو سوري؛ لأن فيه نجوما من بلاد عربية، وهذا ما أعطاه أهميته وخصوصيته".
    وأكدت أن "تقديم الممثل بطولةً جماعية بعد البطولة المطلقة ليس تراجعا"، مشيرة إلى أن "البطولة الجماعية نجاح للمسلسل على اعتبار أن الجمهور يتابع أكثر من ممثل على الشاشة ويرتبط ذلك بجودة السيناريو".
    وأضافت جومانا" أبحث دوما عن الدور الجيد وليس عن عدد المشاهد، لذا أفرح بالعمل الجماعي لأن لدى كل ممثل رغبة في أن يقدّم أفضل ما عنده، كذلك يكون تصوير مثل هذه الأعمال بمثابة منافسة بين الممثلين".
    ورأت أن "موعد عرض المسلسل مناسب جدا، لأنه يضمن أن يحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية"، وفسرت رأيها" ليس لندرة المسلسلات التي تُعرض راهنا، وإنما لأن موسم الدراما الرمضانية يشهد تكدّسا في عرض المسلسلات، مما يؤدي حتما إلى ظلم أعمال جيّدة".
    وأضافت" تصل حلقات المسلسل إلى 90 حلقة، ومن غير المنطقي أن تُعرض جميعها على شاشة رمضان، إضافة إلى أن متابعته تتطلّب تركيزا، وهذا لا يتوافر للمشاهد وسط زحام مسلسلات رمضان".

    وكانت مراد قد أجّلت إلى العام المقبل، أعمال فنية تشارك فيها من بينها «شباب امرأة» المأخوذ عن الفيلم الشهير الذي يحمل العنوان نفسه وأدت بطولته تحية كاريوكا، وذلك لضيق الوقت وضرورة تحضيره بشكل جيد نظراً إلى ضخامته سواء إنتاجياً أو فنيًا، و"أهل اسكندرية" كتابة السيناريست بلال فضل، لأن الوقت المتبقي لحلول شهر رمضان لا يكفي لاستكمال التحضيرات والتصوير.
    ويشار إلى أن جومانا مراد تستععد حالياً للبدء بتصوير فيلم "شارع الهرم"، بعد تأجيل عرض فيلمها "كف القمر" إخراج خالد يوسف، بسبب الأحداث المتلاحقة على الساحة العربية.
    سيريانيوز
Working...
X