Announcement

Collapse
No announcement yet.

بعد أسبوعين وتنتهي من تصوير المسلسل الرمضاني "سمارة " الفنانة غادة عبد الرازق

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بعد أسبوعين وتنتهي من تصوير المسلسل الرمضاني "سمارة " الفنانة غادة عبد الرازق

    غادة عبد الرازق تنتهي
    من "سمارة" بعد أسبوعين


    غادة عبد الرازق

    بدأت الفنانة غادة عبد الرازق تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل الرمضاني "سمارة " في شوارع القاهرة القديمة وبعض الشقق في حي الزمالك وذلك بعد أن انتهت من تصوير كل المشاهد الداخلية ما بين استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي واستديو كنج توت ببني يوسف بشبرامنت.
    وتقول غادة: انتهيت من تصوير كل مشاهدي الداخلية في المسلسل ويبقي لي أسبوعان فقط وانتهي من تصوير المسلسل كاملا والباقي عبارة عن مشاهد متفرقة لإنهاء الحلقات التي يقوم المخرج محمد النقلي حاليا بمونتاجها أولا بأول.
    وأضافت غادة: سوف يراني المشاهد في مسلسل "سمارة" بشكل تانى عن الأعمال التي قدمتها من قبل، سواءبعد أسبوعين

    غادة عبد الرازق
    في الشكل أو الأداء، لأقدم عملا متفردا ومتميزا وسوف يري المشاهد "سمارة" مختلفة عن التي شاهدها في الفيلم السينمائي الذي قدمته الفنانة العظيمة تحية كاريوكا، لأن الدراما في المسلسل مختلفة عن الفيلم تماما وتدور أحداثه حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفيا في هيئة مجرم.
    "سمارة" سيناريو وحوار مصطفى محرم ويشارك في بطولته لوسى ومحمد لطفى وياسر جلال وأحمد وفيق وصبرى فواز وسامى العدل وزكى فطين عبد الوهاب ورباب طارق وإخراج محمد النقلى.
Working...
X