Announcement

Collapse
No announcement yet.

نادي الطائف الأدبي يكرم رؤساءه على مدى 37 عاماً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نادي الطائف الأدبي يكرم رؤساءه على مدى 37 عاماً

    أدبي الطائف يكرم رؤساءه على مدى 37 عاماً

    حماد السالمي

    الطائف: ساعد الثبيتي
    يعكف مجلس إدارة نادي الطائف الأدبي على الترتيب لتكريم رؤساء النادي وأعضاء مجالس إدارته على مدى 37 عاماً.
    وذكر رئيس مجلس إدارة النادي حماد السالمي أن المجلس تبنى فكرة تكريم رؤساء النادي وأعضاء مجالس إدارته من عام 1395 حتى العام الحالي، وإصدار كتاب توثيقي بهذه المناسبة المهمة التي يختم بها المجلس الحالي عمله مع تشكيل الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد نهاية هذا العام.
    وكلف النادي عضو مجلس الإدارة عقيلي الغامدي بإعداد الكتاب التوثيقي الذي يستعرض مسيرة النادي طيلة فترات ثلاث، ويقدم تراجم لرؤسائه وأعضاء مجالس إدارته الذين انتقل بعضهم إلى رحمة الله.
    إلى ذلك، شهد اليوم الأول للتسجيل في الجمعية العمومية بالنادي، أول من أمس، حضور سيدة وأربعة رجال فقط كانوا هم أول من دلف إلى مقر نادي الطائف الأدبي مع بدء التسجيل في جمعية النادي العمومية الذي يستمر حتى نهاية شعبان المقبل. وعلمت "الوطن" أن الخمسة الأوائل الذين بادروا بتسجيل أنفسهم أعضاء في جمعية النادي العمومية ليس لديهم إنتاج أدبي ولا اهتمامات أدبية؛ وإنما هم معلمون حاصلون على درجة البكالوريوس في اللغة العربية انطبقت عليهم شروط الترشح للجمعية العمومية فسارعوا إلى المبادرة بتسجيل أنفسهم كأعضاء في الجمعية. السالمي برر ضعف إقبال الأدباء والمثقفين في أول يوم من بدء عملية التسجيل بأن "فترة التسجيل تمتد إلى شهرين ومن الطبيعي ألاّ يبادر المثقفون والأدباء إلى عملية التسجيل في أول يوم، فالفرصة أمامهم طويلة، إضافة إلى أن هناك بدائل أخرى لعملية الحضور، وهي التسجيل عن طريق موقع النادي على شبكة الإنترنت".

Working...
X